الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب النجوم يستعد لمواجهة إنبي بـ”جلسة مع الكبار”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 10:39 ص

عقد أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم، جلسة مع كبار الفريق، لحثهم على أهمية بذل قصارى جهدهم في المباريات المقبلة، تحديدًا مباراة غدًا أمام إنبي، بجانب تحفيز العناصر الشابة في الفريق.

كلف سامي خلال جلسته مع عناصر الخبرة، وهم  صلاح أمين مهاجم الفريق، و أحمد سعد حارس المرمى، ومدافع الفريق محمود فتح الله، بتحفيز زمائلهم بالفريق، وحثمهم بضرورة بذل جهد في المباريات القادمة وتحقيق الفوز، لتحسين وضع الفريق في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

حذر المدير الفني لفريق النجوم من فريق إنبي، خاصًة بعد تولي علي ماهر القيادة الفنية للفريق البترولي، قائلًا أن الأخير مدرب جيد ويقدم كرة مميزة، مؤكدًا على ضرورة الفوز في المباريات المقبلة، لإنهاء الدور الأول في منطقة الأمان في ترتيب الدوري.

يحتل فريق النجوم المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة، لعب 15 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوة 12 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

حتل فريق إنبي المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 14 نقطة، لعب 15 مباراة، فاز في 3مباريات وتعادل في 5مباريات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوة 20 هدفًا واستقبلت شباكه 25 هدفًا.

 

تابع مواقعنا