الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ليفربول ضد نابولى والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 11:38 ص

يبحث ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح اليوم عن فرصة التأهل إلى دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يواجه نابولى الإيطالي في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدورى المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب “آنفيلد”.

يخوض ليفربول ونابولي المباراة ضمن منافسات المجموعة الثالثة والوحيدة التي لم يحسم فيها أي فريق تأهله للبطولة، رغم أن فرصة باريس سان جيرمان تبدو شبه مضمونة كونه سيحل ضيفا على النجم الأحمر الصربي اليوم أيضًا.

ينتظر عشاق الفرعون المصري محمد صلاح منه تسجيل الأهداف اليوم حيث من المتوقع أن يقود تشكيل الريدز، ويعتمد الألماني يورجن كلوب على طريقة 4-3-3، على أن يكون التشكيل المتوقع كالتالي:- 

حارس المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبيرتسون

خط الوسط: فينالدوم، هندرسون، نابي كيتا

خط الهجوم: فيرمينو، صلاح، ساديو ماني.

القناة الناقلة للمباراة ليفربول الإنجليزي و نابولى الإيطالي

سيتم نقل المباراة، التي تقام على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز، عبر قناة “بي إن سبورتس HD1″، وسيتولى التعليق عليها المعلق المصري أحمد الطيب.

ويحتل ليفربول المركز الثالث، في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويبحث عن الانتصار من أجل التأهل إلى ثمن النهائي، ويتصدر نابولي ترتيب المجموعة بـ9 نقاط، ويقود المباراة تحكيميًا السلوفيني «دامير سكومينا».

تابع مواقعنا