الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدف صلاح في نابولي يساوي وصافة الهدافين في تاريخ ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 12:27 م

يبدو أن مباراة الفرعون المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، سيكون على موعد اليوم مع رقم قياسي جديد خلال اللقاء المرتقب مع فريقه أمام نابولي الإيطالي، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ينتظر أن يشارك “صلاح” أساسيا مع الريدز، في التشكيل الذي سيعلن عنه الألماني يورجن كلوب، وفي حال تسجيل الفرعون المصري هدفا أو هدفين سيدخل تاريخ نادديه الإنجليزي حيث يمتلك صلاح حتى الآن  13 هدفًا في المسابقات الأوروبية مع ليفربول، بينهم 11 سجلهم الموسم المنقضي، وهدفين بالحالي، بينما يحتل الصدارة ستيفن جيرارد برصيد 30 هدفاً، بذلك يقترب الفرعون المصري من تحطيم رقم أسطورة ليفربول إيان راش، الذي أحرز 14 هدفًا بقميص الريدز في جميع المسابقات الأوروبية، ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين في تاريخ النادي الإنجليزي.

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره نابولي الإيطالي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وستنطلق المباراة في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

سيكون الريدز مطالبا بالفوز على الفريق الإيطالي، وذلك لتحاشي الخروج المبكر من البطولة، بعدما حل وصيفًا وخسارته النهائي القاري في الماضية أمام ريال مدريد الاسباني 1- 3.

تابع مواقعنا