الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد إيطالي وصل القاهرة لبحث تطورات قضية مقتل ريجيني

وقفة تضامن مع جوليو
أخبار
وقفة تضامن مع جوليو ريجينى
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 09:44 م

وصل إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، وفد إيطالي رفيع المستوى قادمًا على متن طائرة خاصة من روما في زيارة قصيرة لمصر تستغرق عدة ساعات يبحث خلالها آخر التطورات بشأن قضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني.

وقالت مصادر للوكالة الألمانية،  شاركت في استقبال الوفد الإيطالي إن الوفد يضم 4 من كبار المسؤولين برئاسة جيوفاني كارافيل أحد مسؤولي وزارة الخارجية، ويلتقى الوفد مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات لبحث آخر التطورات في ملف قضية مقتل ريجيني.

وفد إيطالي يعرض نتائج أبحاث ريجينى على النائب العام.. ومصر تعرض كاميرات المترو (بيان)

 

وفى وقت سابق استقبل المستشار النائب العام “نبيل صادق”، وفداً قضائياً من نيابة روما الإيطالية، برئاسة الدكتور “سيرجيو كولايوكو” النائب العام المساعد، حيث عقدت النيابتين اجتماعاً قضائياً جديدا استمراراً لتعاونهما في تحقيقات قضية وفاة المواطن الإيطالي “جوليو ريجيني”.

وخلال الاجتماع تبادل الطرفان وجهات النظر في جو من الإيجابية تحوطها العلاقة الطيبة بين النيابتين، وقد تطرقت المباحثات إلى ما أسفرت عنه التحقيقات حتى الأن، وعرض كل من الطرفين أحدث ما لديهم من مستجدات، حيث قام الوفد الإيطالي بعرض نتائج ما توصلت إليه تحقيقاته بشأن أبحاث الدكتوراه التي كان يجريها “جوليو ريجيني”.

تابع مواقعنا