الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرطة الأمريكية طلبت القبض على شخص عبر “فيس بوك”.. ففوجئت بتعليق المتهم على “البوست”

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 03:52 م

في واقعة طريفة، نشر قسم شرطة ريتشلاند، إحدى مدن ولاية واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، صورة لمواطن أمريكي مطلوب للمثول أمام العدالة وطالبت بضرورة الإبلاغ عنه حال رؤيته، فما كان للمتهم سوى أن يتفاعل بنفسه على تدوينة قسم الشرطة على “فيس بوك”.

تعود الواقعة إلى 29 من نوفمبر الماضي، حينما نشر قسم شرطة ريتشلاند صورة للمواطن الأمريكي أنتوني أكيرز، البالغ من العمر 38 عامًا، المطلوب من إدارة المؤسسات الإصلاحية، الذي من المفترض أن يمثل أمامها، ووضعت رقمًا للإبلاغ عنه.

الطريف في الأمر أن أكيرز رد على هذا المنشور بنفسه حيث قال لهم: “اهدأو سأقوم بتسليم نفسي”، فرد عليه المسؤول عن الصفحة الرسمية لقسم الشرطة وقال له: “يا أنتوني لم نراك حتى الأن، نحن بانتظارك، نعمل من 8 صباحًا حتى 5 مساءًا من يوم الأثنين إلى يوم الجمعة، وبالطبع إذا احتجت وسيلة نقل أتصل بنا على رقم الطوارئ وسنقوم بإيصالك لقسم الشرطة”.

المتهم أنتوني أكيرز طلب من قسم الشرطة في تعليق آخر أن يمهلوه بعض الوقت لإنهاء بعض أموره على أن يكون هناك خلال 48 ساعة، ولكنه تخلف على ذلك فما كان من المتابعين سوى التعليق بالسؤال عما إذا كان سلم نفسه لقسم الشرطة أم لا، فرد المسؤول عن قسم الشرطة بأن أنتوني لم يأتي إلى القسم بعد ولم يلتزم بالموعد الذي قرره، ليدخل أنتوني ويعلق أنها قضيته الخاصة ولا يحتاج تذكرة أحد أو، واعدًا قسم الشرطة بأنه سيسلم نفسه في وقت لاحق.

في يوم الثالث من ديسمبر أعاد قسم الشرطة نشر صورة أنتوني وكتب أعلاها: “عزيزي أنتوني، أتصلنا بك وقلت أنك ستسلم نفسك، وطلبت مهلة 48 ساعة ستسلم نفسك من خلالها ولم تأتي، بدأنا نعتقد أنك لن تأتي، يرجى بنا الأتصال وسوف نأتي لإحضارك”.

المشهد الطريف الآخر أن أنتوني علق على هذا المنشور، بصورته وهو يرن جرس قسم الشرطة قائلًا: “أنا هنا في الموعد يا عزيزي”، الأمر الذي صاحبه انتشارًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، لما في الموقف برمته من مشاهد طريفة قد لا تكرر مرة أخرى.

تابع مواقعنا