الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحقيقات النيابة في “فيديو الهرم الإباحي”: “بيسة” ورجال أمن وراء الواقعة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 01:25 م

توصلت تحقيقات النيابة العامة، بمقطع فيديو الهرم الإباحي، إلى تفاصيل جديدة بتورط رجلين أمن وشخص ثالث يعملون بمنطقة الأهرامات.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن رجلي شرطة من المسؤولين عن حراسة الأهرامات، وأحد العاملين في قطاع السياحة ويدعى “موسي. ع” وشهرته “بيسة” متورطون في الواقعة مع إحدي الفتيات، مشيرة إلى أن فردي الأمن تواجدا في وقت صعود المصور الدنماركي وصديقته إلى سفح الهرم.

أمام البرلمان.. وزير الآثار عن واقعة فيديو الهرم الإباحي: “زعلنا أوي”

وأشارت التحقيقات إلى أن الشخص الثالث وشهرته “بيسة” تورط في عملية تسهيل دخول الدنماركيين إلى الهرم من خلال الحصول على أموال مقابل إرشاد المصور وصديقته إلى أسهل مكان يتم الصعود من خلاله لقمة خوفو ويسمى بـ”سن العجوز”، كما ساعدهم على الصعود ومراقبة المكان خلال قيامهم بالتقاط صور إباحية لهما.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على فردي أمن وشخص ثالث، قبل أن تجري معهم تحقيقات بشأن الواقعة، إلى جانب إحالتهم للنيابة العامة.

مسؤول بالآثار: يجب استغلال واقعة الهرم للتأكيد على أن الحضارة المصرية جاذبة (فيديو)

وكان قد قرر وزير الآثار، إحالة مذكرة عن واقعة تسلق مصور دنماركي هرم «خوفو»، وتصوير فيلم إباحي أعلاه، فورًا للنائب العام، للتوجيه بالتحقيق في الأمر، للوقوف على الحقيقة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وذكر بيان صادر عن وزارة الآثار، أن القرار جاء على خلفية ما تم تداوله ونشره، بخصوص مقطع فيديو قصير يظهر شخصين أجانب يتسلقان الهرم ليلا، ثم وضع صورة لهما مخلة للآداب العامة.

تابع مواقعنا