الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راقصات “بلس سايز” ضعفن أمام الطبلة.. سياسية كبيرة وفيفى عبده آخرهن فيديو

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 06:17 م

للطبلة سحر لا يقاوم لا يعرفه إلا من جرب لذته، فمع كل دقة من دقاتها يرقص القلب قبل الخصر لتطير بعد ذلك القلوب، مما جعل ذلك الفن بمثابة الإدمان يصعب التوبة عنه، وهو ما جعل العديد من الراقصات يقلعن عن قرار الاعتزال رغم عدم مساعدة أجسادهن لذلك، وبعد إعلان الفنانة فيفى عبده العودة للرقص من جديد يستعرض “القاهرة 24″  فى السطور التالية أهم السيدات الـ”بلاس سايز” أو السمينات اللاتى لم يعيقهن الوزن عن هوس الرقص.

فيفى عبده عشق الرقص يتفوق على المحشى

 

فيفى عبده
فيفى عبده

 

ابتعدت عن الرقص بعد انشغالها فى التمثيل، وزيادة وزنها إلا أن حنينها للرقص كان يطاردها من حين لآخر فلم تترك مناسبة إلا ورقصت بها، ويشهد على ذلك عشرات الفيديوهات على موقع تبادل الصور “انستجرام”، لما لها من جمهور واسع يتابعها حيث عرفها جي الألفينيات من مواقع التواصل الاجتماعى.

وانتصر حب فيفى للرقص فى نهاية المطاف بل تغلب على عشقها للمحشى وغيره من الأطعمة الشهية، فخضعت لنظام غذائى إضافة إلى ممارستها الرياضة لتتمكن من العمل بالرقص من جديد، حيث إنها من المقرر أن تعود خلال حفلات رأس السنة وذلك بعد غياب استمر سنوات طويلة، موضحة أنها ستعود خلال حفل رأس السنة المُقبل بحفلتين مع كبار المشاهير فى القاهرة.

هيلرى كلينتون تخلع عباءة السياسة وتنتصر لأنوثتها

 

هيلارى ترقص مع شاروخان

وخرجت السياسية البارزة هيلارى كلينتون من عباءة السياسة التى اتتشحت بها على مدار السنوات الماضية، لتظهر الجانب الأنثوى لها فى فعاليات ما قبل الزفاف بحفل ابنة رجل الأعمال الهندى الشهير موكيش أمبانى، أغنى رجل فى الهند.

وذلك حين رقصت كطفلة صغيرة على نغمات الأغانى الهندية مع الفنان العالمى شاروخان، وتظهر للعالم جانب آخر من حياة السياسية الشرسة التى نافست على رئاسة واحدة من أقوى دول العالم _الولايات المتحدة الأمريكية_ وتتحدى السياسة بجمودها، بخفة لا تتماشى مع وزنها الزائد.

لوسى راقصة فوق الـ50

 

لوسى
لوسى

 

ورغم اقتراب عمر الراقصة “لوسى” من إتمام العقد السادس إلا أن الرقص يجرى فى دمها، ما يفسر سر تمسكها به خلال تلك السنوات، فخلال السنوات الماضية حافظت على تواجدها فى الساحة وفى أى مناسبة تحضر بها تثبت للحضور أنها لاتزال محافظة على ليونتها كراقصة فى وصلة من الرقص وإن كان دون موسيقى كما حدث فى حفل تتويج ملكة جمال العرب مصر العام الماضى.

 

تابع مواقعنا