الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب الأعلى بـ3 مليون و600 ألف.. نكشف أجور الفنانين في حفلات رأس السنة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 08:53 م

أيام وتبدأ الإحتفالات برأس السنة تلك العادة المتكررة سنويا والتي يشارك فيها كبار الفنانين بتقديم أغانيهم ويقدم لكم موقع القاهرة 24 أبرز حفلات رأس السنة لعام 2019.

ونرصد لكم من خلال هذا التقرير أجور بعض النجوم في حفلات “موسم” رأس السنة.

  • عمرو دياب

من المقرر أن يحيي الهضبة عمرو دياب حفل رأس السنة بمدينة أبو ظبي بصحبة الفنانة مريام فارس وذلك يوم 31 ديسمبر، وذلك بممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية بالإمارات، وتقاضى الهضبة عمرو دياب أجر 200 ألف دولار في هذا الحفل أي بما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيه مصري.

 

View this post on Instagram

 

#AmrDiab will perform live on the New Year’s Eve at Al Maryah Island, #AbuDhabi For more info: http://www.almaryahisland.ae

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Dec 9, 2018 at 7:32am PST

  • تامر حسني

فيما يستعد تامر حسني لإحياء حفل رأس السنة بفندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ في مصر هذا العام، وتقاضى تامر حسني مبلغ مليون جنية، وذلك نظير قيامه بإحياء الحفل بمفرده هذا اليوم.

  • محمد حماقي

كان من المقرر أن يحيي الفنان محمد حماقي حفل رأس السنة بمدينة دبي بالإمارات ولكنه تراجع عن قراره مؤخرًا وقرر إحياء الحفل بأحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس في مصر، ومن المقرر أن يتقاضى حماقي في هذا الحفل 700 ألف جنية.

 

  • مدحت صالح

ويحيي النجم مدحت صالح حفل رأس السنة هذا العام بمسرح دار الأوبرا لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر وذلك يوم 31 ديسمبر، ويتقاضى مدحت أجرة في هذا الحفل وهو 150 ألف جنية.

  • محمد فؤاد

ويحيي الفنان محمد فؤاد هذا العام حفل رأس السنة بأحد فنادق مصر الجديدة، في حفل يجمعه بنجم الغناء الشعبي حكيم، وتقاضى محمد فؤاد مبلغ 400 ألف جنية مُقابل هذا الحفل.

  • شيبة وبوسي

ويحيي المُطرب الشعبي أحمد شيبة حفل بأحد فنادق التجمع الخامس ويتقاضى اجر 50 ألف جنيه، فيما تُحيي المُطربة الشعبية بوسي حفل رأس السنة بأحد فنادق شرم الشيخ وتقاضت أجر 300 ألف جنيه.

  • هاني شاكر وبهاء سلطان

ويتقاضى الفنان هاني شاكر مبلغ 400 ألف جنية على حفل رأس السنة المقرر إقامته في إحدى المراكب الكُبرى بالزمالك المطلة على كورنيش النيل، فيما يحيي الفنان بهاء سلطان حفله بالقاهرة يوم 31 ديسمبر بأجر 150 ألف جنية.

تابع مواقعنا