الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطل واقعة شهيرة ونجل قيادة أمنية.. ننشر تفاصيل جديدة عن الضابط الذي سّهل الاستيلاء على خط غاز طبيعي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/ديسمبر/2018 - 11:56 م

أكدت مصادر أمنية، أن الضابط صاحب واقعة تسهيل الاستيلاء على خط غاز بالقاهرة الجديدة تم نقله إلى عمل إدارى بمحافظة الوادى الجديد، وأن الواقعة منذ شهر ونصف، وما زال التحقيق مستمر فيها، مشيرة إلى أنه نجل قيادى كبير بالوزارة ومشهود له بالكفاءة العملية، ويخدم الجميع بشهادة الأهالى.

وأصافت المصادر، فى تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن هناك تحقيقات داخلية تجرى بوزارة الداخلية على خلفية الواقعة، وأن الضابط لا يمارس أى عملى شرطى حالياً حتى انتهاء التحقيقات التى تجرى فى الواقعة، كما أنه من المشهود لهم بالكفاءة فى العمل، لسابقة ضبطه العديد من القضايا الخطيرة فى نطاق عمله كضابط مباحث.

ونفت المصادر صدور قرار من النيابة العامة بحبس الضابط على ذمة القضية المنظورة أمام النيابة العامة حالياً، لأن الضابط مازال يمارس عمله بوازرة الداخلية بإحدى القطاعات بالوادى الجديد، والتحقيق مستمر فحتى الوصول إلى نهاية التحقيق، ووقتها سيتم اتخاذ إجراء فيها.

وتابعت المصادر، أن الضابط تم تكريمه قبل ذلك من مدير أمن القاهرة لتفانيه فى العمل، وذلك بعد ضبطه العديد من القضايا الهامة، منهم قضية أثارت الرأى العام لعدة أشهر، كانت فى أحد أحياء القاهرة الراقية وهى منطقة الرحاب، ومتورط فيها رجل أعمال.

وقى وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على ضابط شرطة لاتهامه بتقاضى 3 ملايين جنيه رشوة والتورط فى الاستيلاء على خط غاز طبيعى تابع لمدينة الشروق، بالتواطؤ مع الاعراب بالمنطقة الجبلية.

وكشفت مصادر أمنية تورط ضابط شرطة برتبة رائد، رئيس مباحث قسم بقطاع القاهرة الجديدة، فى الاستيلاء على خط الغاز الطبيعى بمدينة الشروق، وأنه تقاضى 3 ملايين جنيه رشوة، وتم ضبطه متلبسا بعد أن رصدت الأجهزة الرقابية محادثاته مع آخرين.

تابع مواقعنا