الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترب المسلمين وغياب موظف الآثار.. اعترافات جمَّال وفتاة ساعدوا في تصوير فيديو الهرم الإباحي (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 13/ديسمبر/2018 - 04:00 م

أعلنت وزارة الداخلية، إلقاء القبض على جمَّال بمنطقة الأهرامات الأثرية وإحدى الفتيات، بتهمة مساعدة السائح الدنماركي وصديقته في تسلق الهرم الأكبر، وتصوير فيديو إباحي ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على جمَّال وفتاة ساعدا المصور الدنماركي لصعود الهرم.. والثمن!

وحصل “القاهرة 24” على فيديو ونص اعترافات المتهمين، حيث جاء في محضر اتهامهم أن المتهم الرئيس ويدعى موسى عمر موسى ويعمل جمَّال بمنطقة الأهرامات، مقيم في نزلة السمان تقابل مع سيدة تدعى  هند وكان بصحبتها شخصين دنماركيين، في يوم 28 نوفمبر الماضي.

وقال المتهم: “أنهما طلبا منه أن يصعدا إلى أعلى الهرم الأكبر، ولكني رفضت وقلت لهم ممنوع صعود الهرم الأكبر وطلبت منهم 1400 دولار فقالوا لي كتير”، وتابع “بعد كده قولت لهم أنا عندي حل تاني وهو إني أطلعكم بالنهار بالحصان وأسيبكم داخل المنطقة، وإنتم اتصرفوا زي ما عايزين”.

القبض على فردي أمن متهمين بالإهمال في واقعة “فيديو الهرم الإباحي”

وأضاف موسى: “انتظرتهم الساعة 10 صباحًا ولكنهم لم يأتوا وفوجئت بهم يتصلون بي الساعة 8 بليل وطلبوا مني أن يصعدو الهرم، واتفقت معهم أن يدفعوا لي 4 آلاف جنيه واصطحبتهما بعد ذلك إلى بوابة منطقة ترب المسلمين، وبعدما وصلنا لم يكن موجود موظف الآثار بالمنطقة ثم قفز الرجل والمرأة الدنماركيين إلى المنطقة الأثرية”.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن المتهمة الثاني وتدعى هند على إبراهيم، حاصلة على بكالوريوس علوم، اعترفت بتفاصيل الواقعة، حيث قالت: “إن بداية الواقعة عندما تقابلت مع الشاب الدنماركي في كافيه في منطقة وسط البد، وتعرفت على الشاب عن طريق إحدى تطبيقات الهاتف المحمول التي تتعلق بالسائحين القادمين لمصر”.

تحقيقات النيابة في “فيديو الهرم الإباحي”: “بيسة” ورجال أمن وراء الواقعة

ووبينت أن الشاب الدنماركي قال لها إن حلمه أن يصعد إلى الهرم، موضحة أنه في يوم 28 نوفمبر تقابلت مع الشاب الدنماركي وصديقته في منطقة أبو الهول، وكان معه صورة لشخص وطلب منها مقابلته واكتشفت بعدما قامت بالسؤال عليه أنه المتهم الأول موسى.

وتابعت قائلة: “توصلنا لعم موسى الذى طلب من أندريا 1400 دولار مقابل صعود الهرم، وثانى يوم قام اندريا وصديقته بطلبى أن اذهب لهم عند الهرم ، وطلبا منى ان اتصل بعم موسى، وبالفعل قمنا بالاتصال به وحضر لنا ، وفى اليوم الثانى عرفت ان عم موسى اصعدهمت للهرم مقابل 4 آلاف جنيه”.

 

تابع مواقعنا