الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسباب فشل الخطيب في التعاقد مع مدرب”عالمي” للأهلي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/ديسمبر/2018 - 02:18 م

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فشل في التوصل لإتفاق مع مدرب جديد لتولي القيادة الفنية للفريق بعدما تمت إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون.

علم ” القاهرة24″ أن الساعات الأخيرة شهدت تطور سريع للأحداث داخل النادي الأهلي‏، بشأن ملف المدرب الجديد، بعدما تراجع مجلس الإدارة عن فكرة التعاقد مع الإنجليزي ستيف بروس، أو التعاقد مع مدرب “عالمي” صاحب اسم كبير، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت طرح أسماء جديدة أملا في استقدام مدرب جديد من بينها البرتغاليان سيرجيو كونسيساو وباولو سوزا بالاضافة إلي الفرنسي بول لوجوين.

فشل مجلس الأهلي في التوصل لإتفاق مع “بروس” تصاعد بفشل جديد في التفاوض مع البرتغاليان سيرجيو كونسيساو وباولو سوزا،حيث اقترب الأول من تولى القيادة الفنية لفريق النصر السعودي، حيث يفاضل الفريق السعودي بين سيرجيو كونسيساو، ومواطنه روي فيتوريا مدرب بنفيكا الحالي، وتتم المفاوضات من أحد مسؤولي نادي النصر السعودي، المتواجد في البرتغال لإتمام التعاقد

كما فشلت المفاوضات أيضا مع البرتغالي باولو سوزا الذي يفضل التدريب في إيطاليا عن التواجد في المنطقة العربية، حيث فتح مسؤولو نادي روما الإيطالي خطا من المفاوضات مع المدرب البرتغالي لتولي تدريب الفريق.

قال سوزا في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا” عند سؤاله عن تدريب روما: “سألت نفسي هل أحب تدريب روما، وكانت الإجابة أن طموحي هو تدريب فريق قادر على الفوز بالدوري الإيطالي وأكثر، وبالتأكيد روما يستطيع”.

وأضاف:”بالتأكيد أنا أرغب في العودة للتدريب بإيطاليا، فالكرة الإيطالية تجعلك تتطور كمدرب لأن كل مباراة مختلفة عن الأخرى وعليك أن تستعد لها بشكل مختلف”.

من المنتظر أن يتراجع الخطيب عن قراره بالتعاقد مع مدرب جديد للأهلي ويرضخ لرأى أعضاء مجلسه و على رأسهم نائبه العامري فاروق بتولي محمد يوسف المدير الفني المؤقت، قيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا:-

صراع خفي بين الخطيب والعامري فاروق بسب مدرب الأهلي الجديد

الأهلي يؤجل الإعلان عن المدرب الأجنبي.. وانقسام بسبب ستيف بروس

تابع مواقعنا