الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلعت يوسف: التوفيق لم يحالف المقاصة أمام الجيش ..وراحة يومين للفريق

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/ديسمبر/2018 - 10:04 م

قرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر للمقاصة،منح لاعبي الفريق راحة سلبية يومي الجمعة والسبت،بعد خوض مباراة طلائع الجيش بالجولة الـ17 لمسابقة الدوري العام، وانتهت بخسارة الفريق بهدف دون رد، وتجمد رصيد الفريق عند 26 نقطة بالمركز الثالث لمسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه، أبدى طلعت يوسف حزنه من خسارة 3 نقاط مهمة في مشوار الفريق ببطولة الدوري العام ، للاستمرار في المربع الذهبي للبطولة.

أشار يوسف، إلى أن التوفيق لم يحالف فريقه خلال المباراة، واللاعبين كانوا قادرين على العودة لإحداث اللقاء، والخروج على الاقل بنقطة التعادل.

أكد طلعت يوسف، بانه سوف يستغل الايام المقبلة، قبل المواجهة المقبلة للفريق أمام سموحة،لتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات للعودة مجددا الى الانتصارات.

كما كشف وليد هويدي مدير الكرة لفريق المقاصة، أن الفريق سيعود للتدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة فريق سموحة بالجولة الـ18 للدوري العام والمقرر لها السبت 22 ديسمبر الجارى على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أوضح هويدى، أن الخسارة من فريق الجيش لم تكن متوقعة على الاطلاق،والجهاز الفني سيعمل جاهدا لتجاوز تلك الكبوة والعودة للانتصارات خلال المباريات المقبلة بالدورى.

تابع مواقعنا