الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تفاصيل أول مسلسل عن مشاكل التعليم في مصر.. والبطل مفاجأة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/ديسمبر/2018 - 10:16 م

فى سابقة جديدة من نوعها، تستعد إحدى شركات الانتاج فى عمل مسلسل درامى عن مشاكل التعليم داخل مصر، وهذه هى المرة الأولى التى يتم تخصيص عمل درامى عن مشاكل التعليم، بمشاركة فنان كبير.

وعلمت “القاهرة 24″، أن الفنان علي ربيع، يستعد خلال الفترة الحالية، لبطولة أول مسلسل متخصص عن التعليم، وأزمات التعليم في مصر.

وأضافت مصادر، أن حلقات المسلسل 30 حلقة، جميعها متخصصة في مشاكل التعليم والحديث عن التطوير والتحول للنظام الإلكتروني، موضحة أن المسلسل يحمل اسم “الترابيزة”، ومن المقرر أن يشارك فيه الفنان أمين جمال، ومحمود حمدان، وإبراهيم ربيع.

وشهدت منظومة التعليم في مصر، العديد من الانتقادات بسبب تطبيق النظام الحديث، والذي يعتمد بشكل كلي على التعليم الإلكتروني، والتطور في المناهج وطريقة التعليم، ويتم تطبيقه في العام الحالي على الصف الأول الثانوي، ورغم أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وجميع العاملين بالوزارة يحاولون التخفيف على الطلاب واعتبروا أن التيرم الأول لن يتم إضافته للمجموع وأنه تجريبي، إلا أن أولياء الأمور يرفضون النظام كله ويرون أن الوزارة لم تعد خطة للتطبيقه وأن أبنائهم ليسوا بـ”فئران تجارب” (على حد قولهم).

تابع مواقعنا