الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تعرت ممثلة إسبانية على مسرح قرطاج؟!.. المهرجان يوضح لـ”القاهرة 24″ حقيقة الأمر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/ديسمبر/2018 - 07:59 م

تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعي، وبعض المواقع الإلكترونية والصحف المصرية، اليوم فيديو من مهرجان أيام قرطاج المسرحية فى دورته العشرين، لفنانة أسبانية، قامت بالتعري أثناء عرض مسرحيتها وذلك تضامنًا مع الفنان السوري الألماني الذي كان قد تعرى بالكامل منذ أيام على نفس المسرح، وأثار غضب الجمهور وقتها بشدة.

 

وتواصل “القاهرة 24” بالتواصل مع إدارة المهرجان لتوضيح الأمر، وجاء ردهم بأن الفيديو المنسوب للمهرجان حقيقي وليس كذبًا، لكن ما تم تداولة من أخبار هو الغير حقيقي لأن الفنانة الأسبانية لم تتعرى بالكامل كما قيل إنما الفيديو أظهر ذلك لأنه كان بجودة أقل ومن زاوية بعيده عن المسرح فهي كانت ترتدي، “حمالة صدر” و”بيكيني”.

وأضاف المصدر، أن الفنانة الأسبانية لم تقصد أبدًا التضامن مع الفنان الذي تعرى منذ أيام، لكن هذا المشهد مكتوب بالفعل ضمن سيناريو المسرحية المُقدم للمهرجان والتى وافقت عليه الإدارة بالفعل، كُل ما في الأمر أن حمالة الصدر التي أرتدها نفس لون الجسد فأعتقد البعض مع عدم وضوح الإضاءة والرؤية أنها تعرت والأمر ليس كذلك.

يذكر أن هناك دعما كبيرا من عدة فنانين تونسيين تجاه فكرة الحرية الفكرية وإمكانية التعري التام على المسرح بعد موقف الفنان السوري، وهو ما سبب حالة من الاستياء من قبل مشاهدي العروض والجمهور التونسي.

تابع مواقعنا