الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا فى “8 الصبح”: أحب افلامى مع عادل أمام ويوسف شاهين

القاهرة 24
فن
الخميس 13/ديسمبر/2018 - 01:52 م

 

قدمت رحمة خالد، المذيعة الجديدة فى برنامج “8 الصبح” على قناة DMC ، و أول مذيعة من ذوي القدرات الخاصة ، أول حوار لها مع الفنانة الكبيرة يسرا.

حيث رحبت يسرا”برحمة” فى بداية اللقاء، وأنها سعيدة جدا بهذا اللقاء معها، وأكدت يسرا فى بداية اللقاء انها طفلة وحيدة لولديها لهذا كانت مدللة جدا، وانها كانت فرحة العيلة،و أول بنت في العيلة، وكنت شقية جدا وعاملة زي الولد، كنت بلعب وبجري وبلعب كورة وبركب عجل”.

 

وأضافت “يسرا” أنها من داخلها مازلت طفلة، وانها تحب الاطفال جدا قائلة “انا بموت فيهم وبحبهم اوي، كان نفسي يكون عندي أطفال لكن ربنا مكتبليش ولازم ارضى بقضاء ربنا وباللي يكتبهولي ربنا، علشان اللي بيكتبهولي ربنا أحسن من اللي أنا عاوزاه”.

و أنها كانت محظوظة بدخولها عالم الفن في سن صغير، لأنها عاصرت أجيال مختلفة، وتعلمت منهم الكثير، جيل شادية وسعاد حسني كانت شيء عظيم أن تقوم بالتمثيل أمامهم، وجيل نجلاء فتحي وميرفت أمين ومديحة كامل،

وأضافت أن كل الأدوار التي قامت بها كانت تمثل معنى لديها، وانها تحب كل أفلامها مع الفنان الكبير عادل إمام، والمخرج الراحل يوسف شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي والمخرج محمد عبد العزيز، مؤكدة أن كل فيلم من أفلامها له ذكريات وحدوتة مختلفة لديها.

تابع مواقعنا