الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحسم الشوط الأول أمام جيما الإثيوبي بثنائية ناصر ومروان (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 06:54 م

أنهى الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام جيما الإثيوبي متقدما بهدفين دون رد، في المباراة المقامة على ستاد برج العرب،ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

جاء هدفي الأهلي عن طريق  ناصر ماهر،وزميله مروان محسن في الدقيقتين 8 و39 من زمن الشوط الأول.

سجل ناصر ماهر الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 8 من زمن المباراة بعد تسديدة قوية من كريم نيدفيد ترتد من القائم ليسددها ناصر ماهر على يمين حارس مرمى الفريق الإثيوبي.

وعقب الهدف الأول سيطر الأهلي على مجريات اللقاء تماما ولم تكن للفريق الإثيوبي اى خطورة على مرمى شريف إكرامي، ولكن كانت الفرص الضائعة للأهلي  بشكل غريب حيث سدد ناصر ماهر كرة ارتطمت بالعارضة لتمنعه من تسجيل الهدف الثاني له و لفريقه.

كما أهدرأحمد حمودي هدف محقق عندما مرر له الكرة ناصر ماهر في منطقة الـ18 لينفرد بالمرمي و لكنه يسددها خارج الملعب بطريقة غريبة.

أحرز مروان محسن مهاجم الأهلي الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة 39 وجاء الهدف عن طريق بينية رائعة من أحمد حمودي من على حدود المنطقة وصلت إلى مروان محسن داخل منطقة الجزاء الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء مع دوران رائع وسددها قوية مرت على يسار حارس المرمى.

ويسعى النادى الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب، والمقام على ملعب برج العرب، لتسهيل مهمته فى مواجهة العودة فى إثيوبيا.

جاء تشكيل الأهلي أمام جيما الإثيوبى كالتالي: حراسة المرمي: شريف إكرامي. خط الدفاع: كريم نيدفيد وساليف كوليبالي ومحمد هاني وأيمن اشرف. خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية محمد شريف وأحمد حمودي. خط الهجوم : ناصر ماهر ومروان محسن. ويجلس على الدكة ميدو حابر وعلي لطفي ووليد سليمان وإسلام محارب وهشام محمد. يخوض الأهلي اللقاء بقائمة تضم 16 لاعبًا فقط.
تابع مواقعنا