الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الليزك” خلف انتحار مذيعة شهيرة.. ننشر القصة كاملة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 06:06 م

قامت جيسيكا ستار مقدمة الأرصاد في شبكة “فوكس الأمريكية”، بالانتحار ظنا أنها سوف تضع حدًا لمأساتها بعد إجرائها جراحة “الليزك” التي لم تأتى بنتيجتها المرجوة، وذلك وفقًا لما نشره موقع “سكاى نيوز عربية”.

عملية الليزيك
عملية الليزيك

 

بدأت القصة حين تغيبت جيسيكا عن الظهور المعتاد في فوكس2 لعدة أسابيع، بعد إجراء الجراحة التي أثرت على رؤيتها بشكل ملحوظ، مما جعلها تمر بحالة من الاضطراب في الرؤيا أو “الرؤيا المتغيرة” على حد وصفها.

المذيعة الشهيرة
المذيعة الشهيرة

 

وفي أخر ظهور لها بعد شهر من إجراء الجراحة في بث مباشر على صفحة “الفيس بوك”، الخاصة بها في 13 من نوفمبر الماضي، صرحت بأنها عادت لممارسة العمل في “فوكس2 “،وأنها ما زالت تكافح جراء الجراحة وأثارها، للتغلب على رؤيتها المتغيرة،  كما أن الجراحة تحتاج وقت طويل كي تظهر نتائجها.

وكان آخر ما نشرته جيسيكا فيديو خاص بها  قالت فيه وهي في حالة من السعادة وإن كان بدا عليها الاضطراب في بعض الأحيان : “مرحبا لقد عدت، لكني ما زلت أواجه بعض الصعوبات، أجريت جراحة الليزك منذ شهرتقريبا، لكن لا زلت أعاني لأنني كنت  أرتدي عدسات لاسقة منذ أكثر من 23 عاما”.

المذيعة الشهيرة
المذيعة الشهيرة

 

وأضافت”أعاني بعض الجفاف فيتوجب علي استخدام قطرة العين، ثم يعود الجفاف بعد ذلك بسرعه كبيرة”، متابعة “أنا سعيدة بالعودة إلى العمل،وأرجو أن يكون الجميع على ما يرام ،لا أصدق أن درجات الحرارة منخفضة هكذا” .

ثم رحلت صاحبة 35 ربيعا في وضع مأسوي هز” فوكس 2″ و”ديترويت” بأسرها، لتترك خلفها أسرة صغيرة مكونة من زوجها وطفليها” نواه، و”رايلى”.

تابع مواقعنا