الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد البلوك وتصدر جوجل .. “اعرف حكاية أوصة رضوى الشربينى اللى قلبت انستجرام”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 05:28 م

احتلت مواقع التواصل الاجتماعى، وكانت بين قائمة الشخصيات العامة، التي نالت اهتمامات المصريين حيث أصبح اسمها حديث رواد السوشيال ميديا بسبب آرائها المثيرة للجدل ونصائحها للسيدات، فهى صاحبة النظرية الأشهر بمواقع التواصل الاجتماعى “بلوك”، نتحدث عن الإعلامية رضوى الشربينى مقدمة برنامج “هى و بس”، ويكشف “القاهرة “24 حكاية “أوصتها” التى أثارت متابعيها على موقع تواصل الصور انستجرام.

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى

 

بدأ الموضوع  بمشاركة رضوى  صورة لها على انستجرام، مرتدية “سالوبت” سواريه أسود به بعض الألوان الأخرى مثل الفوشيا، وبتسريحة شعر جديدة لها على شكل “أوصة”.

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى

 

ولا يعلم الكثيرون أن تلك “الأوصة” كان لها حكاية مع رضوى خلال إحدى الحلقات التى قدمتها ببرنامجها، حيث تسببت فى عصبية المخرج من انشغالها بها خلال الحلقة.

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى

 

وعبرت رضوى عن ذلك على صورتها بموقع “انستجرام”، قائلة:  (الأوصة اللى عصبت المخرج.. تسلم ايديكوا على اللبس) موضحة مدى اعجابها بملابسها الجديدة، فيما حظت الإطلالة بأعجاب الكثير من متابعيها.

ويذكر أن رضوى الشربينى بين الشخصيات العامة اللتى تصدرت موقع جوجل 2018 فى البحث، لمتابعت أخبارها، وذلك بعد انتشار ما أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعى واقعة “البلوك” لتشتر بتلك الكلمة بين الشباب.

تابع مواقعنا