الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جروس يضغط على إدارة الزمالك لضم هذا اللاعب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 11:40 م

في ظل انخفاض مستوي المحترف الكونغولي كابونجو كاسونجو فضلا عن عدم وجود بديل أجنبي للاعب بعد فشل المغربي حميدو أحداد المقرر رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، بعد فشله في إثبات وجوده ورفض السويسري كريستيان جروس الابقاء عليه ضمن صفوف الفريق الفترة المقبلة.

وضغط كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقوة على إدارة ناديه من أجل حسم صفقة استعارة “عمر خربين” هداف الهلال السعودي خلال الساعات المقبلة والتي رصد لها النادي ميزانية تصل إلي500 ألف دولار بالاضافة إلي مهاجم إفريقي صاحب قدرة جيدة علي التسجيل من أنصاف الفرص.

يبدأ الزمالك مشواره القاري هذا الموسم بمواجهة القطن التشادي في دور 32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك غداً السبت على استاد بتروسبورت بالقاهرة.

ويشارك الفارس الأبيض في البطولة التي ينظمها الاتحاد الإفريقي بعد الفوز بكأس مصر الموسم الماضي، وذلك بالتغالب على سموحة في النهائي بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل إيجابياً بهدفٍ لمثله، وهذه المرة الثانية على التوالي التي يشارك فيها الزمالك في هذا الدور من الكونفدرالية.

تابع مواقعنا