الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبقى على جثة والدته عام فى شقته.. لسبب لا يصدق

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/ديسمبر/2018 - 09:00 م

دائما ما نسمع عن قصص وروايات حول إنقاذ ابن لأمه، وأيضًا نداء حقوق الانسان فى رعاية الوالدين، وكما حثت جميع الأديان السماوية على بر الوالدين ، فهل يتقبل العقل ما فعله الأسبانى تجاه جثمان والدته ، والذى سنعرفه فى السطور التالية.

الأمن بمدريد
الأمن بمدريد

 

فى حدث فريد من نوعه، قام رجل أسبانى بالأحتفاظ بجثة والدته فى شقة بـ “مدريد” وذلك طمعًا فى استمرارية أخذ المعاش، والتى أدت إلى تعفنها مما دفع الجيران لعمل بلاغات ضد الرائحة التى خرجت من الشقة بسبب تعفن الجثة.

 

وقال شرطى أنه تم القبض على “إبنها” (62 عاما) بتهمة الاحتيال، بعدما رفض الإبلاغ عن وفاة والدته من أجل ألا يتوقف عن تحصيل معاشها.

 

وتابع المتحدث: ” لم يفعل الابن ما كان يجب أن يفعله”، موضحًا أن الرجل كان يعيش في الشقة مع رفات والدته  لعدة أشهر وربما حوالى عام.

الأمن بمدريد
الأمن بمدريد

 

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن قوات الشرطة ورجال الإطفاء اضطروا إلى تحطيم باب الشقة بعد بلاغ الجيران، والذين أكدوا بعدم رؤية السيدة المسنة من فترة طويلة.

 

وأشار “الطب الشرعى” أسباب وفاة السيدة العجوز والتى تبلغ من العمر 92 عامآ، بأنها “أسباب طبيعية”، واتضح من الفحص المبدئي للجثة، وفاة المرأة العجوز منذ فترة طويلة جدا.

تابع مواقعنا