الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام القطن التشادي

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/ديسمبر/2018 - 11:04 ص

يحتضن ملعب بتروسبورت فى السابعة من مساء اليوم، السبت، المباراة المرتقبة بين فريقي الزمالك والقطن التشادى، فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

يسعى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لصالح فريقه، لوضع قدم في دور الـ16، من البطولة الإفريقيةوضمان التأهل من بتروسبورت.

يتصدر أبناء ميت عقبة جدول ترتيب البطولة المحلية، ويأمل في استمرار سلسلة الانتصارات في البطولة الإفريقية، خاصًة أن الفريق الأبيض يمر بأفضل حالاته الفنية والبدنية والمعنوية.

وافقت الجهات الأمنية على حضور 6 آلاف مشجع زملكاوى لمباراة القطن التشادى، وطرحت الإدارة البيضاء تذاكر اللقاء بالأسواق لكافة الجماهير الراغبة فى الحضور قبل المباراة بـ 24 ساعة.

يخشى السويسرى جروس من تكرار سيناريو البطولة العربية بعد توديعها أمام الاتحاد السكندرى رغم الفوز بمباراة الذهاب خارج ملعبه ثم الخسارة على أرضه والخروج بركلات الترجيح، مطالبًا لاعبيه بضرورة إحراز العديد من الأهداف فى شباك بطل تشاد وتحقيق فوز مريح لخوض مباراة العودة بأعصاب هادئة وتجنب حدوث أى مفاجآت هناك.

وفي المقابل يدخل القطن التشادي المباراة طامعًا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض، تسهل عليه المهمة في مباراة العودة في تشاد.

تابع مواقعنا