الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إحراج محافظ القاهرة.. أحمد موسى للمسئولين: “اللي ميعرفش ميروحش” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/ديسمبر/2018 - 10:10 م

علق الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، على واقعة تعرض اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لموقف محرج، بعد عدم إجابته على الأسئلة التي وجهها له الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح عددًا من المشروعات القومية، بقوله: “اللي ميعرفش ميروحش”.

وأضاف “موسى” خلال تقديمه لحلقة خاصة من برنامج “على مسئوليتي” من فيينا، والمذاع على فضائية “صدى البلد”، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يذاكر جيدًا، ويعلم الأرقام، في إشارة منه إلى قول الرئيس السيسي اليوم: “تصدق وتآمن بالله أنا عارف دخل مصر كام بالحتة”.

وشدد أحمد موسى، على المسئولين بحفظ الأرقام والإحصائيات، على الأقل الخاصة بالمنطقة التابعة لهم، وذلك عن طريق إمداده من الأجهزة التنفيذية، مشيرًا إلى أن تلك الأرقام تنقص معظم المسئولين، وأن الرئيس السيسي لو وجه الأسئلة  لأي مسئول من المتواجدين لن يجد عنده إجابة.

وتابع: “محدش يتم دعوته للقاء مع الرئيس، إلا لما يكون عارف معلومة، مش عارف ميروحش، اللي مش عارف يعتذر، لإنه بان للرأي العام، غن المحافظ ميعرفش محافظته فيها إيه، ودي تاني مرة، بعد لما الرئيس سأله على المطار، ومعرفش يرد، وده اختبار للمسئول”، مضيفًا: “الرئيس يهتم بكل التفاصيل في الحكومة والمحافظات والأجهزة التنفيذية، وكلم الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن، عن غسالة وده اللي مش موجود في أي مكان”.

تابع مواقعنا