الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الهجوم على تامر حسني واتهامه بعدم الوطنية.. “الحياة” تتراجع وتحذف فيديو توفيق عكاشة (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 15/ديسمبر/2018 - 04:20 م

تراجعت قناة الحياة عن هجومها على المُطرب تامر حسني، وذلك بعدما قام الإعلامي توفيق عكاشة بمهاجمته أمس في برنامجه “مصر اليوم” والذي يقدمه على شاشة قناة الحياة.

 

حيث قال عكاشة أنه ذهب لإحدى السينمات لمشاهدة فيلم البدلة ولكنه لم يستطيع التعرف علي تامر حسني وذلك بسبب عمليات التجميل حسب قوله، وعلق قائلًا : “اتفرجت على الفيلم زي ما قولتلكم الغريبة ان انا معرفتش المطرب تامر حسني الحقيقة لدرجة انى ندهت علي الراجل بتاع السينما اللي قعدني قولتله فين الفنان تامر حسني في الفيلم قالي اهو ” فلم يتعرف عليه بسبب عمليات التجميل التي خضع لها.

وأكد عكاشة أن تامر حسني “يضرب الإنتماء الوطني”، وذلك بسبب التصرف الذي قام به تامر بعدما ذهب بزوجته الى الولايات المتحدة الأمريكية لتضع مولودها الثالث هُناك ليحصل مولودهم الجديد على الجنسية الأمريكية وليست المصرية.

 

وأكد عكاشة علي تامر حسني فنان وانه قام بتحقيق ايرادات عاليه بسبب فيلم البدله ويعتبر قدوة لجمهوره ويضع على عاتقه مسؤليات كثيره في العمل الإعلامي ولكن بهذا التصرف يضرب الأنتماء الوطني قائلًا :”أنا راجل نجم لابد أن يكون لي قواعد الألترام وأن أقوم بعكس تأصيل التنشئة الاجتماعية للشباب لأني تحولت إلى قدوة”.

تابع مواقعنا