الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شائعات انفصالهما.. هل تنضم شيري عادل لمسلسل معز مسعود الجديد؟

القاهرة 24
فن
السبت 15/ديسمبر/2018 - 08:22 م

يستعد الباحث والمنتج معز مسعود، لعمل درامي جديد قال عنه أنه “عمل درامي كبير مقبل يتعدى نجاح السهام المارقة”، وذلك من خلال تعاون جديدة مع مؤسسة أبوظبي للإعلام، والتي كان قد تعاون معها في السهام المارقة الذي شارك في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاح كبير.

وتساءل البعض عن العمل الجديد، وهل سيكون هذا العمل هو الجزء الثاني من السهام المارقة والذي كان قد أعلن مسعود من قبل عن تقديمه وذلك بعد إنتهاء الموسم الرمضاني الماضي، وأثيرت تِلك الأسئلة بعدما نشر مسعود صورة مع الدكتور علي بن تميم على موقع “تويتر” معلقا عليها:” حين تلتقي بمثقف كبير وصديق عزيز مثل د. علي بن تميم لا يقتصر الحوار على استرجاع النجاح المشترك بعد #السهام_المارقة ولا على تعاون درامي كبير مقبل نعمل عليه بل يتعداه لحديث عميق حول كتابي الجديد الذي سيصدر قريباً بإذن الله”.

السؤال الثاني كان ما مصير رحلة معز مسعود وشيري عادل في الدراما بعد السهام المارقة، تِلك الرحلة التي تكللت بالزواج فيما بعد حينما نمت قصة الحب بينهما في كواليس تصوير المسلسل الذي يُنتجة ويكتبه معز، وهل يجددا هذا التعاون خلال هذا العمل سواء كان السهام المارقة أو عمل آخر.

خاصة وأن الفنانة شيري عادل تعاقدت على تقديم مسلسل رمضاني جديد مع الفنان أكرم حسني ويحمل المسلسل عنوان “اسمه إيه؟”، لكن خرجت أنباء خلال الأيام الماضية عن احتمالية خروج المسلسل من السباق الرمضاني فهل تكون هذه فرصة لدخولها مسلسل “معز”؟.

 

يأتي هذا في ظل تخمينات البعض بانفصال معز مسعود وشيري عادل وذلك بعدما، كتبت شيري على صفحتها الشخصية على إنستجرام منذ أيام قليلة، “حينما يكون الالتفات للماضي غير مهم بالنسبة لك، فأنت تفعل الشيء الصحيح”، لكن خرجت بعدها شيري في تصريحات صحفية تنفي وجود مشاكل بينها وبين الداعية الشهير قائلة: “بعد الشر”.

 

View this post on Instagram

 

“When looking back doesn’t interest you anymore,you’re doing something right “

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on Dec 8, 2018 at 5:48am PST

 

وأصبح الداعية الإسلامي معز مسعود مثيرا للجدل في الفترة الأخيرة، خاصة مع زواجه من الفنانة شيري عادل، وطلاقه من زوجته الثانية بسنت نور الدين، وظهور شائعات عن طلاقه من الفنانة شيري عادل في الوقت الذي نفى فيه هذه الأنباء.

تابع مواقعنا