الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يسعى لمصالحة جمهوره أمام رايو فايكانو

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/ديسمبر/2018 - 09:29 ص

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره رايو فايكانو اليوم، الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

يحتل ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، حيث فاز بثمانية مباريات، تعادل في اثنتين، وخسر في 5، سجل 23 هدفًا، ومنيت الشباك بتسعة عشر هدفًا.

يسعى الفريق الملكي لمصالحة جماهيره خلال الأيام المتبقية من عام 2018 بالفوز ببطولة كأس العالم للأندية، التي افتتحت الأربعاء الماضي، على الأراضي الإماراتية بمباراة العين صاحب الأرض والجمهور وويلنجتون النيوزيلاندي، إذ فاز الفريق العربي بفضل ضربات الجزاء (4-3)، إذ يقابل ريال مدريد في مواجهته الأولى الفائز من مباراة كاشيما أنتلرز الياباني ونظيره جوادالاخارا المكسيكي يوم التاسع عشر من الشهر الجاري.

تواجه الفريقان من قبل خلال 37 مناسبة، فاز ريال مدريد في 29 مباراة، فيما انتصر رايو في 5 مرات، وسيطر التعادل على 3 مناسبات.

سجل لاعبو ريال مدريد 110 أهداف، فيما سجل الضيوف 40 آخر، أي أن فارق الأهداف بينهما 70 هدفًا.

يعتبر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي هو هداف المواجهة برصيد 12 هدفًا، فيما يقربه زميله الويلزي السابق جاريث بيل برصيد 9 أخرى.

اجتمع الفريقان على ملعب سانتياجو بيرنابيو 19 مرة، فاز ريال مدريد في 16 لقاء، تعادلا في مواجهتين، وانتصر الضيوف مرة واحدة، ولريال مدريد 75 هدفًا على ملعبه، فيما للفريق الأحمر 21 آخر.

التقى الفريقان على ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس 18 مرة، فاز ريال مدريد في 13 مناسبة، فاز رايو في 4 مناسبات، وتعادلا في مناسبة واحدة، سجل الأبيض 35 هدفاً، فيما كان لأصحاب الأرض 19 آخر.

تابع مواقعنا