الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ”مياه الشرب”: عودة المياه إلى حدائق الأهرام بشكل كامل خلال ساعة

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/ديسمبر/2018 - 06:55 م

قال مصدر مسؤول، بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إنه تم حل المشكلة التي كانت متسببة في قطع المياه عن منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة من صباح اليوم.

وأكد المصدر أن عودة المياه إلى الهضبة سوف يكون تدريجيا، مشيرا إلى أن المشكلة المتسببة لهذا الانقطاع الذي دام لأكثر من 10 ساعات، قد انتهت في وقت سابق.

وأوضح  المصدر لـ “القاهرة 24″ أن السبب في الانقطاع يرجع إلى عطل مفاجئ في المحابس الرئيسية، المغذية لهضة الهرم، مضيفا أن عملية الإصلاح قد أستغرقت وقتا طويلا، وهذا هو السبب الآخر في تأخير عودة المياه إلى المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن علمية رجوع المياه، ستكون بشكل تدريجي، وان المياه قد رجعت بالفعل في بعض المناطق وكان ذلك في الساعة الرابعة عصرا، في بعض المناطق، مرجحا عودة المياه إلى طبيعتها خلال ساعة  نظرا لارتفاع بعض المناطق في الهضبة.

وبرر المصدر عدم إبلاغ الهيئة للمواطنين، للاستعداد لهذه الفترة الطويلة، قال:” العطل مفاجئ، عشان كدا مبلغناش الأهالي”، ومؤكدا على عودة المياه خلال ساعة أو أقل من ذلك لكافة مناطق هضبة الهرم وحدائق الأهرام.

 

وكانت المياه  قد انقطعت عن منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، وذلك بسبب كسر في المحبس العمومي والذي أدي إلى قطع المياه عن المنطقة بالكامل في وقت مبكر من صباح اليوم.

وتكررت تلك الواقعة في الآونة الأخيرة، حيث ناشد عددا من المواطنين شركة المياه والشرب بالجيزة، العمل على إيجاد حل لمشكلة إنقطاع المياه المتكرر دون إنذار مسبق أو إبداء أسباب الإنقطاع، مما يتسبب لهم  في حالة من الإزعاج العصبى والنفسى.

 

 

تابع مواقعنا