نبيلة مكرم: ورش العمل بمؤتمر “مصر تستطيع”” تناقش جميع المحاور العلمية والتعليمية

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، إن ورش العمل الخاصة بمؤتمر “مصر تستطيع بالتعليم” يتناقشون في كل محاور العملية التعليمية حول مهارات الطالب والمعلم، والمناهج الدراسية، والتعليم الفني، والتعليم العلاجي وتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وأضافت وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، خلال لقاء مع الإعلامية لبني عسل في برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناةالحياة، أن هناك ورشة عمل خاصة تحت عنوان “اسأل الخبراء”، والذي يشارك بها مجموعة كبرى من الأساتذة والخبراء المشاركين مسبقا في مؤتمرات “مصر تستطيع”.

 

وتابعت “مكرم”، أنه وصل 28 من الخبراء من مختلف الدول العربية والغربية، في مجالات عدة، حتى الآن، لافتتاح مؤتمر مصر تستطيع، بمدينة الغردقة، بمحافظة البحر الاحمر، والمؤتمر يتضمن عدد من الورش من ابرزهم ورشة التكنولوجيا الرقمية وامكانيات ذوي الامكانيات الخاصة، و ورشة اسأل الخبراء، وكل ورشة تتضمن عدد من الخبراء المتخصصين.

 

وأكدت وزيرة الهجرة، أن مؤتمر مصر تستطيع سينتهي بعدد من التوصيات التي ستعلن عنها في الجلسة الختامية للمؤتمر، مضيفة أن الاستناد علي الخبراء الذين يشاركون في مؤتمر مصر تسطيع، علي اساس دراسة لجنة مشتركة بين عدد من الوزارات، و تفضل اللجنة دائماً لتقديم فرص لخبراء جدد لم يشاركون في مؤتمر مصر تسطيع للعام الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق