الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محافظة القاهرة على الموقف المحرج للواء خالد عبد العال أمام السيسى

محافظ القاهرة
أخبار
محافظ القاهرة
الأحد 16/ديسمبر/2018 - 02:38 م

فى أول تعليق من محافظة القاهرة على الموقف المحرج الذى تعرض له المحافظ أمس، قال شريف عبد المنعم، عضو المكتب الإعلامي لمحافظ القاهرة، إن ما حدث بالأمس أمر عارض يمكن أن يحدث، وكل ما حدث ضجة زائدة، لافتًا إلى ان تناول برامج التوك شو أو حتى وسائل الإعلام أمر لا يجد له أي تبرير.

السيسي لمحافظ القاهرة: “اتعملك كام كوبري في الأربع سنين اللي فاتوا” (فيديو)

 

وأضاف في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” أن المحافظ موجود في مكتبه منذ الصباح الباكر ويمارس مهمامه بشكل طبعيي جدا، دون أن يلتفت إلى كل تلك الأشياء، فهو رجل لا يركز ولا ينظر إلا إلى عمله فقط.

سمير صبري يتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد محافظ القاهرة للإهمال في مهام وظيفته

 

وكان اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة قد تعرض لموجة من الهجوم والسخرية على صفحات السوشيال ميديا، ومن خلال بعض برامج التوك شو بعدما فشل في الإجابة على الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما وجه الأخير له تساؤل حول صندوق العشوائيات، الأمر الذي دفع السيسي لقوله “تصدق بالله أنا عارف دخل مصر كام بالحتة، أنا حافظها عشان أعرف أرد، ومقصدش أحرجك”.

بعد تعرضه لموقف محرج من السيسي.. 10 معلومات لا تعرفها عن خالد عبد العال محافظ القاهرة

 

وعلق الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، على واقعة تعرض اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لموقف محرج، بعد عدم إجابته على الأسئلة التي وجهها له الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح عددًا من المشروعات القومية، بقوله: “اللي ميعرفش ميروحش”.

وأضاف “موسى” خلال تقديمه لحلقة خاصة من برنامج “على مسئوليتي” من فيينا، والمذاع على فضائية “صدى البلد”، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يذاكر جيدًا، ويعلم الأرقام، في إشارة منه إلى قول الرئيس السيسي اليوم: “تصدق وتآمن بالله أنا عارف دخل مصر كام بالحتة”.

أديب عن فشل محافظ القاهرة في الرد على الرئيس: “المسئولين هيذاكروا في سلاح التلميذ” (فيديو)

تابع مواقعنا