الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب “النص كم”.. عمرو أديب يُعلق على مرافقي مدرب الأهلي الجديد

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/ديسمبر/2018 - 12:13 م

علق الإعلامي، عمرو أديب، على الصورة التي ظهر بها  الأروجواياني مارتين لازارتي، المرشح لتولي قيادة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي.

الأروجواياني مارتين لازارتي المرشح لتولى قيادة فريق الكرة بالأهلي

ولفت نظر أديب وجود شخص من مرافقي مارتين لازارتي داخل النادي الأهلي، قبيل توقيعه عقود تولي الإدارة الفنية للأهلي، عقب اجتماعه مع الخطيب.

وظهر بجوار المدرب الاروجوياني شخص يرتدي قميص “نص كم”، الأمر الذي جعل أديب يتسائل عبر حسابه على “تويتر”: “هو مين المواطن اللي ماشي جنب مدرب الأهلي الجديد ده على يمينه بقميص نص كم”.

وكان الموقع الرسمي للنادي الأهلي قد أشار إلى وصول الأروجواياني مارتين لازارتي المرشح لتولى قيادة فريق الكرة بالأهلي، إلى مقر النادي لعقد جلسة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي لاستكمال المفاوضات التي بدأت منذ عدة أيام لتولى المهمة.

ويقوم رئيس النادي بوضع النقاط فوق الحروف بشأن شروط العقد المقرر إبرامه مع المدير الفني الجديد حال اتمام الاتفاق وكذا تشكيل الجهاز المعاون .

وكان الكابتن محمود الخطيب قد بدأ الاتصالات بالعديد من المدربين الأجانب لتولي مهمة تدريب فريق الكرة ، وانحصرت المفاوضات الأخيرة مع ثلاثة مدربين ، الا ان الخطوات الأخيرة في الحوار والتوافق كانت مع الأروجواياني مارتن لازارتي، الذى تمت دعوته للحضور للقاهرة لاستكمال المفاوضات قبل توقيع العقد

تابع مواقعنا