السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الموعد النهائي لاختبارات دبلومة فيفا بجامعة القاهرة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/ديسمبر/2018 - 02:32 م

استقرت جامعة القاهرة بشكل نهائي علي موعد المقابلات الشخصية التى تجريها لاختيار الدارسين بالاصدار الحادى عشر لدبلومة الفيفا التى تقام بالشراكة مع مركز الدراسات الرياضية السويسرى cies.

أعلنت جامعة القاهرة يومى الاثنين والثلاثاء 17 و 18 ديسمبر الجاري لإجراء المقابلات الشخصية التى تتم بمعرفة البروفوسير الفرنسى بيير لافرانشى المنسق الأكاديمى للدبلومة على مستوى العالم والأستاذ بجامعة نيوشاتيل السويسرية والذى سيصل الى القاهرة خلال الايام القليلة المقبلة بالاضافة الى الدكتور وائل قرطام المنسق الأكاديمى للبرنامج، و د.عمرو محب ممثل cies بمصر وأيمن صبرى مدير البرنامج لتحديد المجموعات التى ستضمها الدفعة المقبلة للدبلومة.

نال شهادة دبلومة فيفا قبل سابق عدد من مشاهير كرة القدم ومسئولى اتحاد الكرة وناديي الأهلى والزمالك، كما يحاضر فيها نخبة من الرموز الرياضية على رأسهم الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة، وزكريا ناصف نجم الأهلى الأسبق، والدكتورة نور الزينى الأستاذ بالجامعة الأمريكية، بالاضافة الى نصر الدين عزام المستشار القانونى لنادى الزمالك.

قال الدكتور عمرو محب منسق cies فى مصر أن برنامج دبلومة فيفا يسير بخطى جيدة للغاية فى مصر ويجعل الأشقاء فى البلدان العربية يسعون الى الحصول عليه خاصة من الأشقاء فى السعودية والسودان وعدد من البلدان الأخرى، كما أن البرنامج حاز على ثقة مركز الدراسات السويسري كواحد من أفضل البرامج المقامة على مستوى العالم بالرغم من وجوده فى أكثر من 17 جامعة فى شتى بقاع الأرض.

تابع عمرو محب أنه يجرى حاليا وضع قائمة المتقدمين للبرنامج والتى يتوقع أن يكون من بينها نجوما لامعين فى عالم الساحرة المستديرة والذين أبدوا قبل سابق رغبتهم الأكيدة فى الالتحاق بالبرنامج والحصول على الشهادة المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي.

أضاف عمرو محب الذى عمل خلال الفترة الماضية مترجما للفرنسى “باتريس كارتيرون” المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، أنه سعيد بنجاحات بعض الدارسين فى عدد من الأندية على رأسها النادي الأهلى الذى يتواجد به بعض الحاصلين على الشهادة أمثال أمير توفيق مدير التسويق بالقلعة الحمراء بالإضافة إلى إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، وخالد لطيف عضو مجلس الادارة واللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية

تابع مواقعنا