الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فى الصف يا نظيف.. عامل سوبر ماركت يُعنف رئيس الوزراء الأسبق (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 11:08 م

روى الزميل الصحفي عبدالله غلوش موقف غريب جمعه بالدكتور أحمد نظيف رئيس وزراء مصر الأسبق في أحد محال السوبر الماركت الكبرى بالشيخ زايد.

وقال “غلوش” على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “واقف بشتري جبنة من سعودي، إذا بالدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق ألاقيه جنبي، واقف في حاله ولابس لبس بسيط، بيقول للراجل اللي واقف يبيع ممكن أطلب حاجة، قاله لما رقمك ييجي، قاله بانفعال هو مش الطرشي مكنش برقم قبل كده؟.. الراجل قاله مفيش حاجة بتفضل على حالها، جملة فكرتني بأيام سعودي ده ما كان بيتقفل عشان السواق بتاع دكتور نظيف يدخل يشتري طلباتهم منه.. الجميل انك تخرج من فرع سعودي ده تلاقي تشريفة واقفة ٢٤ ساعة عشان مدخل الكومباوند اللي ساكن فيه بشمهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الحالي.

وأضاف “غلوش”: “دنيا غريبة ومش دايمه لحد بس للأمانة الطرشي فعلا لغاية أسبوعين فاتوا مكنش برقم”.

جدير بالذكر أن المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، كان يداوم على الشراء من السوبر ماركت ذاته كل يوم جمعة عندما كان وزيرا.

 

واعتاد رئيس الوزراء الأسبق، على شراء ما يحتاجه من خضار، ثم ذهب، وبدا بسيطا في ملابسه وتعاملاته، إلى الحد الذي جعل الموجودين معه داخل مول تجاري بـ«الشيخ زايد»، لا يتوقعون أبدا أن يكون هو أحمد نظيف، رئيس الوزراء الأسبق، الذي أجرى جولة لشراء الخضار والبقالة من المول.

 

لم تكن هذه هيّ المرة الأولى التي يتواجد فيها «نظيف» داخل المول، فعلى ما يبدو أنه يفعل ذلك باستمرار، مرتين أو ثلاثًا في الشهر، وغالبا ما يكون في الساعة التاسعة صباحا، وفي المساء يذهب إلى «أركان»، وهو أحد الكافيهات الشهيرة بالشيخ زايد.

تابع مواقعنا