الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لمحاولة انتحار فتاة في الإسكندرية رصدتها صورة سيلفي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 05:56 م

حاولت فتاة شابة لم تكمل عامها العشرين، الانتحار فجر السبت الماضي، بإلقاء نفسها من على كوبري ستانلي بمحافظة الإسكندرية. الأمر الذي تصادف بشكل غير مباشر، مع صورة سيلفي كانت تلتقطها إحدى المواطنات السكندريات مع أخيها الصغير على الكوبري، فظهرت في الخلفية صورة البنت وهي تحاول الانتحار.

من جهتها، نشرت “سارة طلعت” المواطنة السكندرية صاحبة الصورة السيلفي، التي التقطت البنت وهي تحاول الانتحار، منشورا على صفحتاه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تؤكد فيه صدمتها مما حدث، وأن الأمر كان أشبه بفيلم يحدث أمامها حيث قامت بالتصوير ولم تكن تتخيل أن يتحول الأمر إلى هذه الطريقة.

كما سردت عبر صفحتها تفاصيل الحادث، والذي قالت عنه، إنه تصادف مع التقاطها صورة سيلفي مع أخيها الصغير، فتفاجئت بما أقدمت عليه الفتاة في الخلفية، كما أكدت أنها تعرف السباحة جيدا وكان واضحا عليها بعد إلقاء نفسها في البحر ومحاولة الاستغاثة من المارة.

وينشر موقع “القاهرة 24” الفيديو الكامل لمحاولة انتحار الفتاة، وطلبها إنقاذها، حتى نجح بعض الغطاسين والمواطنين من إنقاذها في ساعة متأخرة من الليل، وحسب شهود العيان فإن البنت تعرف السباحة بشكل جيد ولم تكن تعاني وهي في الماء.

وحسب الغطاس “عمرو العتيبي” أحد أشهر الغطاسين في منطقة ستانلي، والذي المشارك في عمليات إنقاذ عدة من قبل، فإن نفس الفتاة تقوم بمحاولة الانتحار كل فترة، وأنهم سبق وقاموا بإنقاذها أكثرة من مرة سابقًا، إلا أن لا أحد يعرف السبب الحقيقي لإقدامها على هذا الأمر كل فترة.

تابع مواقعنا