الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة ضيف عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس على “النهار”

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 02:23 م

يحل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي، خلال حلقة اليوم الاثنين ، من برنامج “واحد من الناس” الذي يُبث عبر شبكة تليفزيون “النهار”، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

ويتحدث “أبو زهرة” خلال الحوار، عن البدايات في مجال التمثيل، ونشأته بمحافظة دمياط وحصوله على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية ، ثم عمله موظفًا في وزارة الحربية، ثم عين ممثلًا في المسرح القومي .

 

وعن أول عمل مسرحي  يتحدث أبو زهرة وكان مسرحية (عودة الشباب) لتوفيق الحكيم، والعديد من الأعمال في المسرح والتليفزيون والسينما بالاضافة إلى، قيامه بالأداء الصوتي لبعض أفلام الرسوم المتحركة كفيلم (علاء الدين) بجزئيه عامي ، ودور الأسد (سكار) في فيلم (الأسد الملك) من إنتاج ديزني  النسخة العربية.

 

كما يكشف عن الصعوبات التي تعرض لها، وأشهر أدواره التليفزيونية، وتعاونه مع الفنان نور الشريف، وسبب الشهرة التي حققها من خلال شخصية “المعلم سردينة”، وسر ارتباطه بالمسرح، والأعمال الإذاعية، فضلًا عن كواليس تكريمه مؤخرًا في أحد المهرجانات الفنية.

 

برنامج “واحد من الناس” يُقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر شبكة تليفزيون “النهار”، من السبت وحتى الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تابع مواقعنا