الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دماء صاحبة الجلالة.. القصة الكاملة للاعتداء على الصحفيين داخل “الصيادلة” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 02:04 م

اعتدى عدد من أعضاء نقابة الصيادلة على عدد8 من الزملاء الصحفيين المتخصصين في ملف النقابات المهنية، صباح اليوم الاثنين، وتسببوا في إصابة 4 منهم على الأقل بإصابات في الوجه والجسم، ومنهم الزميلة آية دعبس، محررة ملف النقابات المهنية بجريدة اليوم السابع، وقاموا بالاستيلاء على هاتفها، خلال تواجدها اليوم بمقر النقابة لمتابعة مهام عملها فى تغطية فعاليات تقدم المرشحين لانتخابات النقابة العامة، كما تم التعدي على الزميلين عاطف بدر ومحمد شكري الجرنوسي من جريدة “المصري اليوم”.

عاجل.. الاعتداء على عدد من الصحفيين واحتجازهم داخل مقر نقابة الصيادلة

كما تم الاعتداء على الدكتور كرم كردى، عضو شعبة الصيدليات وعضو اتحاد الكرة المصرى، عقب تقدمه بأوراق ترشحه لانتخابات نقابة الصيادلة، وتم حجزه والزميلة آية دعبس.

من جهته، أعلن محمد سعد عبد الحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، أنه تم الاعتداء على عددا من الصحفيين أمام نقابة الصيادلة، واحتجازهم فيما تم التحفط على هواتفهم المحمولة منذ قليل.

وأضاف فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه في طريقه لتحرير محضر في قسم قصر النيل ضد نقيب الصيادلة الدكتور محي عبيد، واتهامه بالاعتداء على الزملاء الصحفيين واحتجازهم داخل مقر النقابة.

 

وحسب شهود عيان داخل مقر النقابة، فإنه تم احتجاز الصحفيين، والتحفظ على تليفوناتهم المحمولة، وذلك بسبب دخول كرم كردي عضو مجلس اتحاد كرة القدم المصري المتقدم على منصب عضو مجلس نقابة الصيادلة، الأمر الذي أدى إلى التصادم مع أعضاء المجلس الحالي.

وقال “كردي”: إنه تقدم بأوراق ترشحه على مقعد نقيب الصيادلة، منذ قليل، في مقر نقابة الصيادلة، إلا أن المسئولين عن لجنة أخذ الأوراق من المرشحين رفضوا إعطاءه إيصال بتسليمه الأوراق.

وأكد كردي في تصريحات صحفية، أنه تم الاعتداء على الصحفيين والمصورين الموجودين، وأخذ الهواتف الخاصة بهم، لافتا إلى أنه سيحرر محضرًا بذلك، ولن يخرج من مقر النقابة إلا بعدما تأتي الشرطة.

 

 

 

تابع مواقعنا