الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة ..أزياء الـ “PLUS-SIZE ” تخطف الأنظار من عروض فيكتوريا سيكريت

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 04:18 م

واحدة من أكبر المراكات العالمية، التى وضعت لها قواعد منذ تأسيسها عام 1977، فمنذ أول يوم لها رفضت تصميم أزياء للمتحولين جنسيًا وكذلك لأصحاب الوزن الزائد، ما جعل لها أثر رائع بين الشركات العالمية، إنها “فيكتوريا سكريت” أكبر محلات التجزئة الأمريكية في الملابس الداخلية ، إلى أن إحدى الشركات قررت محاربتها بإطلاق خط أزياء لأصحاب الوزن الزائد لتميزها عن غيرها “تصميمات المقاسات الكبيرة” ولكن فى عرض غير مسبوق أصبح التصميم ضد تلك الشركة” وهذا ما نستعرضه معًا نقلًا عن ” independent”.

ازياء
ازياء

 

عروض فيكتوريا سيكريت

 

قد يكون معرض فيكتوريا سيكريت للأزياء هو الأشهر بين الشركات هذا العام ، لكن الكثير منهم يتخوفون من الخلافات التي أحاطت بحدث هذا العام ، حيث قال أحد المسؤولين التنفيذيين “لا أعتقد أنه يجب أن يعرض النماذج ذات الحجم الزائد “أو “المتحولين جنسيا” ، والتى أدت إلى تقيمات ضعيفة من الإعلام ومن بعض المنظمات بسبب عرض الأزياء الذى تم تقديمه”.

ملابس بلاس سايز
ملابس بلاس سايز

 

فبعد إطلاق “التصميمات الداخلية فئة الأزياء الزائدة” ، والتى أسستها “نافابي” حيث كونها “الشركة الرائدة عالمياً في الأزياء ذات الحجم الزائد” والتى جعلت النساء ذوات الحجم الزائد يحصرن على حضور تلك الأزياء، والذى تم نشره على “تويتر” ، ليظهر على شكل عارضات أزياء بملابس داخلية ذوات حجم زائد يسيرن بحركات معينة وقد أخذه البعض بمحمل السخرية والاستهزاء ، فى حين أعجب أخرون بالعرض .

 

وقد ذكرت ” Bethany Rutter “، مديرة الإعلام الاجتماعي في The Independent” ” والتى توجه سؤالها إلى “نافابى” كيف تأملي في أن يُظهر الفيديو مدى قوة التسويق للمنتج؟؟

نجاح المنتج من الناحية الاستثمارية

ازياء
ازياء

 

 

فى المقابل نال ذلك المنتج الكثير من المستثمرين على الصعيد التجارى فقال أحدهم “حتى إذا كانت العلامات التجارية لا تفهم على المستوى الأخلاقي ، فستعتقد أنها ستفهمه على المستوى المالي”.

 

 

 

أيضا حظيت الحملة بمتابعة كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث زعم العديد من المشجعين “أنهم “سئموا” من نقص التنوع في صناعة الأزياء”.

 

كما قال شخص آخر “شكراً لك على تقديم رسالة إيجابية تبلغ من العمر 21 عاماً حول محبة جسمي مهما كان حجمها” ، في حين أضاف آخر: “كان هذا أكثر إثارة للاهتمام من عرض VS”.

تابع مواقعنا