الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي ضد النجوم والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 11:39 ص

يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إحدى مؤجلاته في بطولة الدوري الممتاز، ضد نظيره النجوم، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ12 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد خوضه مباراة ذهاب دور الـ32 في بطولة دوري ابطال افريقيا أمام جيما أبا جيفار الاثيوبي.

ويستضيف المارد الأحمر فريق النجوم،  على ستاد السلام، في مباراة يأمل فيها محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق لاستمرار سلسةالانتصارات المحلية بعدما سبق وحقق الفريق ثلاثة انتصارات محلية متتالية أمام بتروجت وطلائع الجيش والجونة، مشددًا على لاعبية عدم إهدار الفرص السهلة، وعدم تكرار الأخطاء الدفاعية، مثلما حدث في المبارة الإفريقية  .

في المقابل، يسعى فريق النجوم تحقيق مفاجأة كُبرى بالفوز على المارد الاهلاوي أو خطف نقطة ثمينة منه خاصة وأن أحمد سامي المدير الفني للفريق يُجيد التعامل مع مثل هذه المباريات الكُبرى ويعول سامي على حماس لاعبيه ورغبتهم في التألق أمام الفرق الكبيرة وهو ما حدث في لقاء الزمالك عندما حقق النجوم مفاجأة كُبرى بالفوز على أبناء ميت عقبة بهدف نظيف سجله صلاح أمين في الجولة الرابعة للدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والنجوم والقنوات الناقلة

ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين على ملعب السلام بالقاهرة، وينقل على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت، والنيل للرياضة.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة حصدها من 10 مباريات حيث انه فاز في 6 وتعادل في اثنين وخسر مثلهما، ويتبقى له عدد من المباريات المؤجلة.

على الجانب الآخر يدخل النجوم المباراة وهو في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة حصدها من 16 مباراة حيث انه فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر 7 آخرين.

 

تابع مواقعنا