الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تستدعي أولياء أمور الطفلين عرسان كفر الشيخ لهذا السبب

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 06:54 م

استدعت نيابة كفر الشيخ، علي علي الخادم، والد الطفل عريس كفر الشيخ، صاحب فيديو الخطوبة الذي أثار جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، مساء اليوم الثلاثاء بشكل عاجل، لحسم موقف زواج الطفلين، ولإقراره على عدم زواج الطفلين قبل السن القانوني.

 

وأكدت مصادر، أن أولياء أمور الطرفين فارس شريف الخادم 15 سنة بالصف الثالث الإعدادى، وندى عبد البر، الشهيرة بسوسن 15 سنة، أقروا أمام النيابة على عدم الزواج، وذلك بعد انتشار فيديو الخطوبة، التي انعقدت في إحدى قاعات كفر الشيخ يوم السبت الماضي.

خطوبة فى الإعدادي.. وأم العريس: “إحنا فى زمن الفيس بوك وابنى كبير عقلا” (فيديو)

 

وكانت الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة، أكدت أنها رصدت واقعة خطوبة طفيلن بكفر الشيخ عن طريق خط نجدة الطفل (16000) وتم تسجيله برقم (148479)، وتم تكليف اللجنة العامة لحماية الطفولة بمحافظة كفر الشيخ لإعمال شئونها والتقصي عن هذه الواقعة وتقديم تقرير بشأنها.

 

وأعلنت ” العشماوي”، اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن، وبدأت اللجنة العامة لحماية الطفولة بمحافظة كفر الشيخ في توعية أسرة الطفلين بمخاطر الزواج المبكر وأخذ التعهد اللازم على والدي الطفلين بحسن رعايتهما، وعدم تكرار ذلك ووقف أي إجراء في هذا الزواج لحين بلوغ الطفلين للسن القانوني للزواج، حتى يكون لديهم الوعي الكامل لتحمل المسئولية في هذا الشأن.

تابع مواقعنا