السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاكيت خامس مرة.. “ميسي” يتسلم الحذاء الذهبي وصلاح في المركز الثاني (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 04:32 م

يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، لم تغيب شمسه عن الجوائز  في عام 2018، بعد أن توج اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2018 والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة.

اليوم تعود شمس  النجم العالمي “ميسي” لتسطع من جديد بعدما حصل على الحذاء الذهبي، بعد تتويجه بلقب هداف الدرويات الأوروبية الكبرى “بيج 5” خلال الموسم الماضي 2017-2018.

تسلم ليونيل ميسى جائزة الحذاء الذهبى كأفضل هداف للدوريات الكبرى “بيج 5” عن الموسم الماضى، خلال الحفل التى أقامته صحيفة “ماركا” الإسبانية عصر اليوم الثلاثاء.

وكان النجم ليونيل ميسى قد حصل على لقب هداف الدوريات الكبرى “بيج 5” بعد إنهاء الموسم الماضى من الدورى الإسبانى برصيد 34 هدفاً وجاء خلفاً له محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى الوصيف برصيد 32 هدفاً ثم إيموبيلى لاعب لاتسيو وإيكاردى مهاجم إنتر ميلان فى المركز الثالث برصيد 29 هدفاً لكل منهما.

وحضر رفقة ميسي في حفل تسلم الحذاء الذهبي كل من جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة وسيرجي روبيرتو وبوسكيتس وإيريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة.

وهنأ الحساب الرسمي لبرشلونة ميسي بعد حصد الحذاء الذهبي، قائلا: “حرف عربي واحد يكفي لوصف موهبة الأسطورة، الذي يُتوّج اليوم للمرة الخامسة بجائزة الحذاء الذهبي لمن بحاجة للمساعدة: إنه الحرف السابع والعشرون من حروف الهجاء في الترتيب الألفبائي والسادس حسب الترتيب الأبجدي”.

 

تابع مواقعنا