• بحث عن
  • رضوى الشربينى تكشف مفاجأة: شيرين سر طلاقى

    أسماء زيدان

    اشتهرت بتحريضها للفتيات على الشباب، وحثهن على الاستقلال، ليعرف الجمهور بلقب “بلوق”، إنها الإعلامية رضوى الشربينى مقدمة برنامج “هى وبس”، والتى تحدث الكثيرون عن وجود مشكلة متعلقة بها مع الرجال تنعكس فى محتوى برنامجها، وذلك كونها مطلقة، إلا أنها كشفت السبب خلف طلاقها فى السطور التالية.

    رضوى الشربينى
    رضوى الشربينى

    قالت الإعلامية الشهيرة، إنها اتخذت قرار الطلاق بشكل  مفاجىء  بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات ونصف، حرصت خلالهم على الحفاظ على أسرتها، إلى أن تدخلت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” بشكل غير مباشر لتضع تتر النهاية فى قصة زيجتها.

    رضوى الشربينى
    رضوى الشربينى

     

    وروت “رضوى” القصة بالتفصيل خلال استضافتها فى برنامج ” كلام نواعم”، المعروض على إلى الفضائيات، موضحة أنها كانت معتادة على سماع أغانى شيرين أثناء استحمامها كعادة يومية لها، إلى أن جاءت أغنية “المراية”، لتشعر أن شيرين تخاطبها بشكل شخصى وتقدم لها رسالة من المستقبل الذى ينتظرها، لاسيما مقطع “هو أنت مين اللى عمل كده فيك ؟ مشأنت ولا فى حد غمى عينيك؟..فهمنى ياللى فى المراية فهمنى إيه الحكاية” لتنظر لنفسها فى المرآه وتبكى.

    رضوى الشربينى
    رضوى الشربينى

     

    واعتبرت رضوى الأغنية رسالة ربانية لها فلحقتها بصلاة استخارة لتطلب الطلاق بعدها، واصفة تلك اللحظات ” كانت أطول فترة شاور فى حياتى ساعتين وربع، وشريط حياتى مر قدامى، وبالفعل طلبت الطلاق تانى يوم”.

    الوسوم

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق