• بحث عن
  • هروب ومطاردات في أولي مشاهد الأكشن والإثارة في “دفع رباعي”

    يستكمل نجوم فيلم دفع رباعي تصوير مشاهدهم في إطار من الأكشن والإثارة والمطاردات في منطقة “نزله السمان” ونذكر منهم الفنان محسن منصور وأحمد عزمي  وأحمد العمدة ومحمد فاروق شيبا والمطرب محمود الحسيني وعلاء زينهم وعيد ابو الحمد وشروق وغيرهم من الوجوه الشابة.

     

    تابع..وقد تم بداية تصوير مشاهد المطاردات والإثارة والأكشن لفيلم ” “دفع رباعي” وذلك من خلال تتدخل الجهات الأمنية للقضاء علي العناصر الخارجة عن القانون وكان ذلك عن طريق ضابط المباحث الذي يجسده الفنان ” أحمد العمدة ” للقبض علي اخطر تاجر مخدرات وبلطجي  والذي يجسده الفنان ” محمد فاروق شيبا ” في جو مليء بالإثارة والأكشن والهروب والتشويق.

      

    أضاف .. المنتج محمد درويش بأن  أحداث الفيلم تدور حول جماعة إرهابية تخطط لعمل تفجير في أحدى الفنادق، أثناء انعقاد مؤتمر يضم عددا كبيرا من الشخصيات المهمة.

     

    ويتضمن العمل نخبة من النجوم الا وهم الفنان أحمد سلامة، محسن منصور، سامي مغاوري، أحمد عزمي، صبري عبد المنعم،  ندى بهجت، تتيانا، إيناس النجار، أحمد العمدة، أحلام الجريتلي، حسن عبد الفتاح، حنان عطيه، المطرب محمود الحسيني، سمسم شهاب، سيناريو وحوار خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق