الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على المواعيد الجديدة لمباريات الدوري بعد تعديلات لجنة المسابقات

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 02:43 م

يبدو أن المباريات المؤجلة للنادي الأهلي في مسابقة الدوري العام، تسببت في أزمة للجنة المسابقات باتحاد الكرة، بعد قرار عامر حسين رئيس اللجنة،تأجيل مباراة الأهلي وإنبي التي كان مقررا لها 29 ديسمبر الجاري، ضمن مؤجلات المارد الأحمر بالمسابقة ولكن سرعان ما أجرت لجنة المسابقات بعض التعديلات على جدول مسابقة الدوري الممتاز، تبعا لقرار الاتحاد الإفريقي تأجيل مباراة العودة بين الأهلي وجيما الأثيوبي في دور الـ 32 لدوري الأبطال لتقام يوم 23 ديسمبر الحالي بدلا من 21.

وجاءت التعديلات على النحو التالي:

تقام مباراة الداخلية و الأهلي المؤجلة من الأسبوع السادس، في الساعة الساسة مساء يوم السبت 29 ديسمبر  على ستاد بتروسبورت بدلا من إقامتها الأربعاء 26 ديسمبر.

وتقام مباراة بتروجت و إنبي في  بطولة كأس مصر في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء 26 ديسمبر على ستاد المقاولون العرب وذلك بدلا من إقامتها الأربعاء 9 يناير المقبل.

وتقام مباراة إنبي و طلائع الجيش في الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري العام في  تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء 9 يناير المقبل على ستاد بترو سبورت.

ولم يتحدد موعد مباراة  إنبي و الأهلي المؤجلة من الأسبوع الـ13، على أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في موعدها المقرر في الرابع من يناير المقبل.

 

تابع مواقعنا