الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حرب التسريبات ضد هيثم عرابي تشتعل في الأهلي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 04:32 م

على ما يبدو أن الأمور لن تهدأ ضد هيثم عرابي عضو لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي على الرغم من رحيله وتوجيه الشكر له من جانب مجلس محمود الخطيب بالإضافة إلى حسام غالي المنسق العام السابق ومحمد فضل مدير التعاقدات السابق بالنادي.

ولعب هيثم عرابي عضو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي دوراً كبيراً في التعاقد مع لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق الأحمر لمدة عام ونصف وقاد المقاوضات التي تمت بنجاح بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء تسريب جديد لهيثم عرابي يطالب فيه شريكته “كريسينا” ضرورة البحث عن عرض خارجي لعمرو جمال مهاجم الأهلي عام 2015 من أجل الرحيل والحصول على مبلغ نظير احتراف اللاعب للتغلب على أزمته المالية.

وجاء نص التسريب كالتالي: “أتذكر أنك كنتي تبحثين عن مهاجم، هناك عمرو جمال، لاعب الأهلي، لكن يجب ألا يعرف أي شخص بهذا الأمر، حتى اللاعب نفسه، أنا أبحث عن إعارته لمدة موسم، حاولي أن تجدي عرضًا له دون أن يعرف، أنا أريد أن أجني المال، وإن كنتي ستعملي في هذا الملف أخبريني لأنني أمر بأزمة مالية، وإن كنتي ترفضين أخبريني أيضًا، وسأعمل على الأمر مع شخص آخر”

 

وكان قد فجر الإعلامي هاني حتحوت،مفاجأة بالأمس في برنامجه «الماتش» على قناة صدى البلد عندما قال: ” إن هيثم عرابي، عضو لجنة تعاقدات الأهلي السابق، هو الذي تولى ملف التعاقد مع مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، قبل إعلان استبعاد عرابي من لجنة التعاقدات”.

وتابع حتحوت : « محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، نفى تورط هيثم عرابي في أي تهمة ووجه الشكر له»، مشيراً إلى أن بعض الأشخاص بالأهلي طالبت باستبعاد عرابي بعد قبول استقالة حسام غالي، ومحمد فضل، كونه ليس من أبناء النادي.

وأردف حتحوت :«محمد أبوتريكة، تواصل مع بعض المسؤولين بالأهلي واستنكر استمرار هيثم عرابي بعد تداول معلومات عن تورطه في أمور مالية خاصة ببعض الصفقات حينما كان مديراً للجنة التعاقدات»، مشيراً إلى أن أبو تريكة رفض استمرار عرابي بعد التضحية بغالي وفضل.

 

اقرأ أيضا 

مفاجأة.. أبوتريكة وراء استبعاد هيثم عرابي من الأهلي(فيديو)

اتجاه داخل الأهلي للتراجع عن ضم هيثم عرابي للجنة التعاقدات

غالي وفضل يتمسكان بالاستقالة بسبب هيثم عرابي

حتحوت: فضل وغالي قدما لمحمود الخطيب مستندات تُدين هيثم عرابي

 

تابع مواقعنا