السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقطات جديدة لمقتل جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 05:07 م

حصلت وكالة الأناضول، الأربعاء، على لقطات جديدة للفريق السعودي الذي قدم إلى اسطنبول قاصدا اغتيال الصحفي جمال خاشقجي، أثناء دخول ومغادرة عناصره إسطنبول ومبنى القنصلية ومقر إقامة القنصل فيها.

 

وعلمت الأناضول أن فرقا خاصة من جهاز الاستخبارات التركي، ومديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في إسطنبول، فحصت وحللت تسجيلات 147 كاميرا مراقبة في 80 نقطة بإسطنبول، من أبرزها مطار أتاتورك الدولي، ومنطقتي “لافنت” و”السلطان أحمد”.

 

وتوضح التسجيلات التي تبلغ مدتها 3 آلاف و500 ساعة حركة فريق الاغتيال السعودي المُكون من 15 شخصا خطوة بخطوة منذ لحظة دخوله البلاد وحتى مغادرته.

 

وشرحت الاناضول تفاصيل العملية من لحظة وصول المتهميين إلى مطار إسطنبول، حتى مغادرتهم الأراضي التركية عن طريق تفريغ 147 كاميرا مراقبة في أكتر منم 80 نقظة متفرقة بمدينة إسطنبول، وتحركات التى قام بها الفريق المكلف، لتضليل فرق السلطات التركية المحلية.

 

وكانت النائب العام السعودي قد أعلن في وقت سابق من الشهر الماضي، بإعلان ايقاف 18 مسؤولا سعوديا، وطالبت النيابة العامة السعودية، بإعدام 5 متهمين بالوقوف وراء عملية قتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، داخل مقر قنصلية بلاده في اسطنبول أوائل أكتوبر الماضي.

تابع مواقعنا