الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد لوك ويل سميث “الجني” في فيلم “علاء الدين” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 04:32 م

كشفت اليوم مجلة “إنترتينمنت ويكلي” الأمريكية، اليوم الأربعاء، عن اللوك الرسمي الذي يظهر به الفنان ويل سميث في فيلم الرسوم المتحركة “علاء الدين”، ويظهر خلال الفيلم في شخصية “الجني”، والمقرر طرحه في مايو المُقبل.

أخذت قصة “علاء الدين” من كتاب روايات الف ليله وليله، وتم إنتاجه أول مرة عام 1992، ولقي نجاحا عظيما وقتها، وفاز بجائزتي أوسكار بسبب الموسيقى التصويرية واغنية الفيلم الشهيرة التي رددها جيل التسعينات A whole New World.

وأعلنت شركة Disney قبل ما يقرب من عامين أنها بصدد إنتاج نسخة جديدة من فيلم “علاء الدين” Aladdin، بواسطة تقنية “التصوير الحي” والذي من المقرر اصداره في عام مارس 2019، وموعد عرضه في ديسمبر من نفس العام، ولقت العديد من العواقب في بداية الأمر، وذلك بسبب الشخصية الرئيسية للفيلم، حيث تمثلت محاور وجوانب الشخصية لبطل تكون ملامح وجهه عربية، من هنا بدا البحث عن ممثلين يجيدون اللغه الانجليزيه والغناء يشبهون شخصيات الكرتون تماما.

ومن المقرر أن تسير القصه في نفس الخط الدرامي لفيلم الكرتون، ف لم تختلف كثيرا عند إنتاج الفيلم السينمائي، حيث تكون القصة حول ولد فقير يدعى “علاء الدين”، يقع في غرام الاميرة ” ياسمينا” التي التقى بها صدفة، ويطلب من المصباح السحري أن يساعده في الحصول علي حبه والزواج من الاميرة “ياسمينا” ابنة السلطان التي أغرم بها.

 

تابع مواقعنا