الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تغريدته.. اجتماع لوزير الرياضة مع محمد إيهاب لتوقيع عقود رعاية استعدادا للأولمبياد (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 20/ديسمبر/2018 - 01:16 م

كشف البطل العالمي محمد إيهاب، عن اجتماع مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اليوم الخميس، يتم خلاله توقيع عقود رعاية لإيهاب مع عدد مع الرعاة، رفض ذكر اسمهم حتى يتم الاتفاق رسميًا، والتي من المقرر أن تكون الأخيرة لإيهاب في عالم رفع الأثقال، حيث أكد قراره بالاعتزال بعدها مباشر حتى يترك المجال أمام الجيل القادم في اللعبة.

واضاف إيهاب لـ”القاهرة 24″ أنه حصل على 3 ميداليات “برونز،فضية،ذهب” إلا أنه لم يحصل على مكافاءتهم إلى هذه اللحظة، وسط معاناة كبيرة يعيشها على مستوى الصرف على تدريباته وسفرياته والتي من المفترض أن مكافاءته هي التي تتكفل بها بسبب عدم وجود رعاة أو رجل أعمال يقوم بدعمه.

وأكد إيهاب أن مكافئات الميدالية الذهبية لم تتعدل منذ 6 سنوات كاملة، ومازالت تبلغ 225 ألف جنيه فقط حتى لم أحصل عليها إلى هذه اللحظة، مضيفا بانه يعيش مع أسرته بالفيوم ويقيم تدريباته بأقل الإمكانات على عكس الأبطال المنافسين له في اللعبة، والذين يجدون دعما هائلا ويتطورون بشكل بالغ السرعة في الوقت الذي أعاني فيه من عدم وجود أساسيات بسيطة، تصل أحيانا إلى المصاريف الشخصية.

وأكمل إيهاب، بان مطالباته بالحصول على المكافئات ليست لأمر شخصي او حتى مطالبة بالحق، ولكنها مطالبات من أجل “تحقيق ميدالية أوليمبية لمصر” خاصة وأن كل ما يُصرف على التمرين في البطولات السابقة من خلال أهلي ومكافئات الفوز فقط.

ونشر محمد إيهاب بطل رفع الأثقال، تغريدة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قال فيها :” الف شركه والف رجل أعمال مفيش حد فيهم يقدر يرعانى لحد أولمبياد 2020 لتحقيق حلمى الكبير .. فوضت امرى ليك يارب.”

 

تابع مواقعنا