الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أشيك رجال العالم فى عام 2018.. الأسماء مفاجأة (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/ديسمبر/2018 - 08:00 م

تخطف الأناقة الأنظار لاسيما إذا كان الأمر يتعلق بالنساء، فقد تفضل المرأة الرجل الأنيق على الوسيم المهمل فى مظهره، ولهذا نستعرض فى السطور التالية أشيك رجال العالم بحسب ما ذكرته مجلة “فوج” المختصة ببالموضة.

 

الرجال الأكثر أناقة لعام 2018

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

واحد من أشهر نجوم الرياضة ،وتم اختياره هذا العام كسفير لمجلس الأزياء البريطاني، ولذلك لشدة أناقته فى الحياة اليومية، حيث يوازن بين الكلاسيكية والأزياء العصرية، كما يشتهر بعشق الحذاء الرياضى الأبيض ما يمنحه مظهر مميز.

 

إيزرا ميلر

إيزرا ميلر
إيزرا ميلر

 

اشتهر الفنان الأمريكي إيزرا ميلر باطلالاته المبتكرة، حيث ظهر في العرض الأول لفيلم “Fantastic Beasts: Crimes of Green de Wald”، وهو يرتدى سترة طويلة شكلها غريب من تصميم Moncler x Pierpaolo Piccioli  ، كما وضع أحمر شفاه أزرق اللون.

 

كما ارتدى فى لندن سروال أبيض اللون وسترة واسعة مطرزة بالريش الذى من لنفس لون السروال، وتلك القطعة كانت ضمن مجموعة جيفنشي كوتور لخريف وشتاء 2018.

ريان غوسلينج

تيموثى شالاميت
تيموثى شالاميت

 

وتعشق كثير من الفتيات الممثل الكندي ريان غوسلينج، بطل أفلام La La Land، و The Memory Diary ، وذلك لشدة وسامته حيث اشتدت أناقته هذا العام لحرصه على ارتداء البدلات الكلاسيكية على السجادة الحمراء، ولم يتوقف الأمر عند هذا بل اتسم بالأناقة فى حياة اليومية أيضًا.

 

تيموثي شالاميت

تيموثى شالاميت
تيموثى شالاميت

 

 

وجاء ضمن القائمة الممثل الأمريكي تيموثي شالاميت بعد أداء دور في فيلم “Call me by your name”، فعلى الرغم صغر سنه إلا أنه اختار نمطه الخاص في الأزياء، وله شهرة واسعة فى حب الأزياء ذات اللون الواحد، وهى سر أناقته.

 

فاريل ويليامز

فاريل ويليامز
فاريل ويليامز

 

ومن أكثر الرجال أناقة فاريل ويليامز الموسيقى الشهير، لما لديه من أحذية رياضية بتصميمات نادرة، وهو أول رجل يشارك فى إعلانات خاصة لحقائب اليد لشانيل و غابرييل.

 

 

تابع مواقعنا