الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب الفنّان الأكثر استماعًا.. تعرف على حصاد أنغامي الموسيقيّ لعام 2018

القاهرة 24
فن
السبت 22/ديسمبر/2018 - 05:09 م

تركت أنغامي الكلام لقلوب مستمعيها وليس للأرقام فحسب، فبقدر ما خفقت قلوبكم لأغاني عام 2018، بقدر ما حصدت تلك الأغاني عددًا من الإعجابات.

تماشيًا مع شعارها الجديد، أي القلب النابض بالموسيقى، اعتمدت أنغامي هذا العام على ذوق المستخدمين وعلى عدد إعجاباتهم وليس على عدد الاستماعات، فاحتلّت الأغاني الّتي نالت أكبر عدد من الإعجابات المراتب الأولى لعام 2018. بذلك تكون أنغامي قد أفسحت المجال للمستخدمين أنفسهم للتعبير عن أذواقهم الخاصّة في ما يتعلّق بالأغاني والفنّانين.

فنّان أنغامي لعام 2018

للمرّة الأولى في تاريخ الموسيقى العربيّة، يتصدّر الفنّان ذاته القائمتين العربيّة والأجنبيّة. هذا الفنّان هو الدي جاي الأميركيّ مارشميلو. فمن خلال دويتو “باين حبّيت” الّذي جمعه بأحد أهمّ فنّاني العالم العربيّ عمرو دياب وأيضًا من خلال أغنية Friends مع Anne-Marie، تميّز مارشميلو وحقّق لقب فنّان العام.

 

الفنّان الأكثر استماعًا لعام 2018

حظي الفنّان المصري عمرو دياب على أكبر عدد من الاستماعات عبر أنغامي في سنة 2018، خصوصًا بعد طرحه ألبومه الجديد “كلّ حياتي” إضافةً إلى أغنية “بحبّك انا”. وقد تصدّر دويتو “باين حبّيت” الّذي جمعه بمارشميلو لائحة أغاني 2018 العربيّة.

نجم أنغامي الصاعد لعام 2018

شهدت سنة 2018 عودة مدويّة للفنّان المصري حمزة نمرة من خلال ألبوم “هطير من تاني” وتحديدًا أغنية “داري يا قلبي” الّتي حصدت عددًا ضخمًا من الاستماعات والإعجابات. بفضل تميّزه عن سائر المواهب الصاعدة، استحقّ حمزة نمرة لقب “نجم أنغامي الصاعد”.

وإلى توب أغاني 2018

الأغاني العربيّة الأكثر إعجابًا (باين حبّيت) – عمرو دياب ومارشميلو (كرهني) – إليسا (تعال) – علي جاسم ومحمود التركي ومصطفى العبدالله (ناسيني ليه) – تامر حسني (حدّك الكون )– أدهم نابلسي (والأغنية من إنتاج “أنغامي أوريجينالز”)

تابع مواقعنا