السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ملكة جمال العقل” تصل مصر بعد اقتناص اللقب فى الهند

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/ديسمبر/2018 - 04:07 م

وصلت قبل ساعات، نوران عصام ملكة جمال العقل فى العالم، وملكة جمال مصر للمراهقات، وذلك بعد الحصول على اللقب الدولى فى المسابقة التى أقيمت فى الهند، قبل أيام قليلة.

نوران
نوران

 

وعبرت نوران، فى تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″ عن سعادتها بالحصول على اللقب، قائلة ” كنت سعيدة جدًا خلال فترة المسابقة لحرص القائمون عليها على إسعادنا، وزيارة أماكن مختلفة، إلا أن الأمر اختلف قبل الحفل مباشرة فكنت متوترة فوق الوصف، ولكن الحمد لله عودتى باللقب إلى مصر عوضت كل هذا”.

وتحدثت ملكة جمال المراهقات، عن رحلة عودتها من الهند، حيث اضطرت إلى الوصول إلى أبو ظبى أولا قبل العودة للقاهرة، موضحة أنها كانت رحلة طويلة ومرهقة بعض الشىء ولكن فرحة لقائها بأسرتها وتشريفها لهم ولمصر فى المسابقة العالمية هونت عليها كل هذا التعب.

جدير بالذكر أن نوران تبلغ من العمر 19 عاما، وهى طالبة  فى كلية الإعلام بالأكاديمية البحرية، ومثلت مصر فى الهند لتكن أول فتاة مصرية تخوض تلك التجربة،  وتنافس 14 فتاة من مختلف دول العالم، ولتفتح الباب أمام غيرها فى السنوات القادمة بعد حصول فكرى سعيد على حق إقامة المسابقة المحلية فى مصر وكذلك الشرق الأوسط للسنة القادمة أيضًا وذلك لحصوله على الرخصة الرسمية لإقامهة المسابقة الدولية لاختيار من تمثل مصر، إلا أن المهمة ستكون صعبة على خليفتها حيث ينتظر المصريون منها أن تعود بلقب مشرف مثلما حققت نوران.

تابع مواقعنا