الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الريال ينتظر اللقب الخامس أمام العين الإماراتي في نهائي مونديال الأندية

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/ديسمبر/2018 - 03:37 م

يبدو أن الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني، سيكون على موعد تاريخي عندما يواجه فريقه اليوم نظيره العين الإماراتي، في نهائي كأس العالم للأندية، حيث سيحقق رقم جديد في مسيرته، حال فوز فريقه  في المباراة، بعد أن شارك “توني كروس” للمرة الخامسة في البطولة التي حسمها ريال مدريد أربع مرات سابقة.

ففي حال الفوز باللقب أمام العين، سيكون اللاعب الألماني الأكثر تحقيقاً للقب في تاريخ المسابقة بواقع 5 مرات.

وتأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية عقب فوز 3-1 على كاشيما أنتلرز الياباني، بينما حقق العين مفاجأة مدوية بعدما أطاح بريفر بليت الأرجنتيني بطل كوبا ليبرتادوريس من نصف النهائي بركلات الترجيح، وسيدير المباراة تحكيميا الأمريكي جير ماروفو.

صعد “الميرنجي” للدور النهائي بعد الفوز على نظيره كاشيما أنتلرز الياباني في الدور نصف النهائي بثلاثية مقابل هدف وحيد، فيما استطاع العين إقصاء نظيره ريفربليت الأرجنتيني بنتيجة (5-5) بعد الوصول لضربات الجزاء.

استهل “الزعيم الإماراتي” مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الفوز على تيم ويلينجتون النيوزيلندي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3\3، قبل أن يحقق الفوز على الترجي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا بثلاثية نظيفة.

تابع مواقعنا