الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. جيما أبا جيفار يلدغ الأهلي بهدف في اللحظات الأخيرة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/ديسمبر/2018 - 03:52 م

أستطاع فريق جيما أبا جيفار الإثيوبي، أن يخرج من الشوط الأول من مباراته مع الأهلي، فائزًا بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين حاليًا في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، على استاد أديس أبابا بالعاصمة الإثيوبية.

بدأ أصحاب الأرض، المباراة بتسديدة قوية حولها شريف إكرامي إلى ركلة ركنية، ورد الأهلي بتسديدتين عبر أحمد حمودي، وإسلام محارب، ولكن علت الكرتان عارضة مرمى الفريق الإثيوبي.

سيطر الحماس على لاعبي الفريقين واستغلال الاهلي سرعات لاعبيه وتحديداً  إسلام محارب وناصر ماهر و أحمد حمودي من أجل زيارة شباك صاحب الأرض، وسدد إسلام محارب أكثر من كرة فى الدقائق الأولى لكنها ضلّت الطريق إلى شباك الخصم الإثيوبى.

وبعد سيطرة الأهلي على الدقائق الأولى من اللقاء تملّك الفريق الإثيوبى الثقة وتجرأ على الأهلي ونجح فى الوصول أكثر من مرة إلى مرمى شريف إكرامي، لكن الأخير نجح فى الدفاع عن مرماه.

وشهدت الدقيقة 15، كرة خطيرة أخرى للفريق الإثيوبي ولكن نجح شريف إكرامي في تحويل التسديدة إلى ركلة ركنية، وعاد اللعب للانحصار في وسط الملعب دون خطورة على المرميين.

وبمرور الوقت تستمر الكرة وسط الملعب عدة دقائق ويهبط أداء لاعبى الفريقين، إلا أن جاءت الصدمة للاعبي الأهلي من خلال هدف التقدم للفريق الإثيوبي عن طريق أوتي بميكيل مهاجم جيما الإثيوبي  والذي سجل لفريقه فى الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول لينتهى الشوط بتقدم “جيما” بهدف دون رد.

https://www.youtube.com/watch?v=xAJWszptRSc&fbclid=IwAR2XSpOJTk08AAHGlXjPZ9i1Ce4DrpSdxOJaq2REqCLbnVF948O7QYsRNt4

ويحل الأهلي ضيفا على جيما أبا جيفار الإثيوبي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وحقق المارد الأحمر الفوز ذهابا بهدفين دون رد، سجلهما ناصر ماهر ومروان محسن، وسيتأهل الفائز من مجموع المباراتين إلى دور المجموعات.

تابع مواقعنا